شريط الأخبار
بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم بالأسماء ... شواغر ومدعوون لاجراء مقابلات شخصية "تربية الطيبة والوسطية" تعقد ورشة تدريبية حول الجوانب المالية لإدارة المدرسة وفيات الأربعاء 2-10-2024 هام من الجيش الأردني إلى مواليد 2007 إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية اليوم إسرائيل تتعهد بالرد على هجوم إيران وتزايد المخاوف من تصعيد الصراع الحكومة: الأردن يلن يكون ساحة صراع لأي طرف الجيش الاردني على اهبة الأستعداد للدفاع عن الوطن ( بيانات رسميه من الجيش والامن العام ووزارة الداخلية ) العيسوي يتفقد مصابي الصواريخ في مستشفى النديم بمادبا الشارقة الإماراتي يعادل الوحدات بدوري أبطال آسيا الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 إعادة فتح الأجواء الأردنية أمام حركة الطيران الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه صواريخ إيران تمر من سماء المملكة باتجاه إسرائيل تراجع الاسترليني أمام الدولار غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب اللبناني الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا بدوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى "اليونيسف" تطلق نداء عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان

مدير الاتصالات في القيادة البرية المركزية الأمريكية يكرّم فرق اردنية عاملة في الأمن السيبراني

مدير الاتصالات في القيادة البرية المركزية الأمريكية يكرّم فرق اردنية عاملة في الأمن السيبراني
القلعة نيوز- كرّم مدير الاتصالات في القيادة البرية المركزيةالأمريكية العميد روبرت باول اليوم الاثنين، بحضور مدير الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات العميد سلطان الأعيدة نخبة من ضباط مديرية الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات لحصولهم على المرتبتين الثانية والثالثة، أثناء مشاركتهم في مسابقة (الأمن السيبراني العسكري) والتي شارك فيها 28 فريق من ثمانية دول شقيقة وصديقة.

وسلّم العميد باول الكأس الفضي والبرونزي للفائزين، جاء ذلك خلال زيارته مديرية الأمن السيبراني في القيادة العامة للقوات المسلحة.

وبحث العميد الأعيدة مع الوفد الضيف أوجه التعاون الثنائي في مجال الأمن السيبراني، والتوسع في تدريب الأمن السيبراني بالتمارين العسكرية المشتركة بين الجيشين الصديقين.

يشار إلى أن المسابقة أجريت في شهر تشرين الأول من العام الماضي وسيتم الاستمرار بتنظيم مثل هذه المسابقات النوعية لسنوات قادمة بعدد من الدول الشقيقة والصديقة.