شريط الأخبار
جوتك تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 ديوان المحاسبة: لا يمكن إغفال أي ملاحظة بالمؤسسات حتى إغلاقها "قانونيا" أبو حمور يكتب : الاقتصادي في محيط ملتهب الفاينانشل تايمز : المحطات ال 12 التي ادت الى تصعيد الصراع في ايران واسرائيل وجعلت الشرق الاوسط على شفا الهاوية تقرير اميركي :رصد الفروقات بين هجومي ايران على اسرائيل الأخير والأول .. والرد الاسرائيلي المتوقع قاس رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخطوط التركية ترجئ رحلاتها من وإلى الأردن لمدة يومين اسعار بيع الخبر لن تتاثر ..برفع سعر طن الطحين الموحد 1 % مقابل رصد 288.5 مليون دينار لدعم السلع الاستراتيجيه صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 "تضامن" تنظم تدريبا متخصصا ببناء قدرات مقدمي الخدمات النفسية والاجتماعية حريق داخل مستودعات مواد بناء بمنطقة المقابلين دوري أبطال أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة قيادة الجيش اللبناني تشكر الاردن وقيادته الهاشميه لدى تسلمها الدفعة الثالثه من مساعدات الجيش الاردني المرسلة بأمر ملكي الصورة الأولى لشيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد الصلح العجلوني: 62.9 % نسبة النجاح في الشامل (رابط) أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق تحيز إعلامي صارخ.. كيف تُخفي “بي بي سي” جرائم إسرائيل في غزة؟ المركزي يطرح أذونات خزينة بالمزاد بقيمة 200 مليون دينار

جبهة العمل الإسلامي يستنكر مجزرة الاحتلال في جنين

جبهة العمل الإسلامي يستنكر مجزرة الاحتلال في جنين

القلعة نيوز - عبر حزب جبهة العمل الإسلامي عن استنكاره للمجزرة التي قامت بها قوات الاحتلال الصهيوني خلال اقتحامها لمخيم جنين فجر اليوم الاثنين مما أسفر عن استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة العشرات خلال تصدي شباب المقاومة لعملية الاقتحام الجبانة والقصف التي قام بها جنود الاحتلال المجرم مدعومين بالمدرعات و الجرافات والطائرات المقاتلة وطائرات الاستطلاع.


ويرى الحزب أن ما قامت به قوات الاحتلال من جريمة غادرة يؤكد على عقلية الإجرام الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني الذي يسطر ملاحم البطولة والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني، وستكون دماء الشهداء الطاهرة وقودا ً ودافعاً كبيراً لتصاعد الفعل المقاوم في وجه الاحتلال.

ويؤكد الحزب على موقف الشعب الأردني الداعم لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته التي لن يوقفها نهج الإجرام الصهيوني الغادر، كما نؤكد على الواجب الوطني في دعم المقاومة الفلسطينية رسمياً وشعبياً بمختلف الوسائل المتاحة.

كما يطالب الحزب النظام العربي الرسمي القيام بمسؤولياته لوقف ممارسات الاحتلال الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني، ووقف كافة أشكال التطبيع وعدم استقبال قادة الإجرام الصهيوني وغير ذلك من ممارسات التطبيع التي تشكل ضوءاً أخصر للاحتلال للاستمرار في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني والأرض والمقدسات.


كما يستنكر حزب جبهة العمل الإسلامي تصريحات رئيس حكومة الكيان الصهيوني والتي وصف فيها التواجد الأردني في الضفة الغربية بعد مؤتمر أريحا الذي حضره الكثير من الزعامات الفلسطينية والأردنية وقرار وحدة الضفتين بالاحتلال، ووصف الاحتلال الصهيوني للضفة الغربية بالشرعي في تزوير فاضح للحقائق والتاريخ واعتداء صارخ على السيادة الأردنية.

إن تصريحات نتنياهو وما سبقها من ممارسات وتصريحات لشرعنة البؤر الاستيطانية في الضفة الغربية يمثل اعتداءا صارخاً صد الأردن، وإسقاطاً صريحاً لمسار التسوية وحل الدولتين ومعاهدتي أوسلو ووادي عربي المشؤومتين و التي لطالما راهنت عليه الأنظمة العربية لتبرير التطبيع مع الاحتلال، مما يتطلب من الحكومة القيام بإجراءات فاعلة رداً على هذه التصريحات ومنها طرد سفير الاحتلال والغاء معاهدة وادي عربة وسحب السفر الأردني لدى فلسطين المحتلة.