شريط الأخبار
تشكيلات اكاديمية في جامعة الحسين بن طلال جوتك تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 ديوان المحاسبة: لا يمكن إغفال أي ملاحظة بالمؤسسات حتى إغلاقها "قانونيا" أبو حمور يكتب : الاقتصادي في محيط ملتهب الفاينانشل تايمز : المحطات ال 12 التي ادت الى تصعيد الصراع في ايران واسرائيل وجعلت الشرق الاوسط على شفا الهاوية تقرير اميركي :رصد الفروقات بين هجومي ايران على اسرائيل الأخير والأول .. والرد الاسرائيلي المتوقع قاس رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخطوط التركية ترجئ رحلاتها من وإلى الأردن لمدة يومين اسعار بيع الخبر لن تتاثر ..برفع سعر طن الطحين الموحد 1 % مقابل رصد 288.5 مليون دينار لدعم السلع الاستراتيجيه صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 "تضامن" تنظم تدريبا متخصصا ببناء قدرات مقدمي الخدمات النفسية والاجتماعية حريق داخل مستودعات مواد بناء بمنطقة المقابلين دوري أبطال أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة قيادة الجيش اللبناني تشكر الاردن وقيادته الهاشميه لدى تسلمها الدفعة الثالثه من مساعدات الجيش الاردني المرسلة بأمر ملكي الصورة الأولى لشيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد الصلح العجلوني: 62.9 % نسبة النجاح في الشامل (رابط) أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق تحيز إعلامي صارخ.. كيف تُخفي “بي بي سي” جرائم إسرائيل في غزة؟

اغلاق نفق مدخل جرش الأربعاء لإعادة تأهيل الخلطة الاسفلتية

اغلاق نفق مدخل جرش الأربعاء لإعادة تأهيل الخلطة الاسفلتية

القلعة نيوز - أعلنت وزارة الاشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام عن اغلاق مروري للسير داخل النفق السفلي المؤدي إلى طريق مدخل جرش القديم للسير القادم من عمان إلى جرش بطول (500) متر مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11 مساء ولغاية الساعة 6 صباحا من يوم غد الخميس؛ لإعادة تأهيل الخلطة الاسفلتية.


وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إن العمل يشمل إعادة فرد طبقة خلطة اسفلتية جديدة، حيث سيتم اغلاق النفق السفلي المؤدي إلى طريق مدخل جرش القديم وذلك للمسرب المتجه من عمان الى جرش اغلاق تام وتحويل السير إلى الطريق المؤدي إلى مبنى بلدية جرش الجديد وذلك حسب المخطط المرفق.

وبينت أن العمل يشمل فرد خلطة اسفلتية على داخل النفق وذلك من ضمن أعمال العطاء رقم (56/2022) الخاص بتحسين واعادة تــاهيل طريق عمان – جرش- اربد.

وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة والاشارات التحذيرية داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد باسس القيادة الامان وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان والشركاء في مديرية الامن العام.