شريط الأخبار
تشكيلات اكاديمية في جامعة الحسين بن طلال جوتك تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 ديوان المحاسبة: لا يمكن إغفال أي ملاحظة بالمؤسسات حتى إغلاقها "قانونيا" أبو حمور يكتب : الاقتصادي في محيط ملتهب الفاينانشل تايمز : المحطات ال 12 التي ادت الى تصعيد الصراع في ايران واسرائيل وجعلت الشرق الاوسط على شفا الهاوية تقرير اميركي :رصد الفروقات بين هجومي ايران على اسرائيل الأخير والأول .. والرد الاسرائيلي المتوقع قاس رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخطوط التركية ترجئ رحلاتها من وإلى الأردن لمدة يومين اسعار بيع الخبر لن تتاثر ..برفع سعر طن الطحين الموحد 1 % مقابل رصد 288.5 مليون دينار لدعم السلع الاستراتيجيه صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 "تضامن" تنظم تدريبا متخصصا ببناء قدرات مقدمي الخدمات النفسية والاجتماعية حريق داخل مستودعات مواد بناء بمنطقة المقابلين دوري أبطال أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة قيادة الجيش اللبناني تشكر الاردن وقيادته الهاشميه لدى تسلمها الدفعة الثالثه من مساعدات الجيش الاردني المرسلة بأمر ملكي الصورة الأولى لشيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد الصلح العجلوني: 62.9 % نسبة النجاح في الشامل (رابط) أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق تحيز إعلامي صارخ.. كيف تُخفي “بي بي سي” جرائم إسرائيل في غزة؟

متحف الأطفال ينظم ورشة حول مبادئ السلامة العامة

متحف الأطفال ينظم ورشة حول مبادئ السلامة العامة

القلعة نيوز- نظم متحف الأطفال، اليوم الأحد، ورشة توعوية حول مبادئ السلامة العامة في المطبخ للأطفال ضمن مبادرة "سفراء الصحة والسعادة" بالتعاون مع مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours.

واشتملت الورشة التي قدمتها خبيرة الطهي في المجلتين غادة الحاج، على عدّة محاور أهمها: احتياطات السلامة العامة في المطبخ، والأمور التي يجب الحذر منها خلال تواجد العائلة في المطبخ، وأدوات يجب توافرها فيه.


وثمنت مدير عام متحف الأطفال، سوسن الدلق، هذه الشراكة التي يسعوا من خلالها إلى العمل مع شركائهم لتزويد العائلات بفرص مختلفة للتفاعل مع أطفالهم، وتعزيز معارفهم في عدد متنوع من المجالات.


من جهتها، قالت المديرة التنفيذية للمجلتين هند لارا منكو، إن رسالة المجلتين، تلتقيان مع رسالة متحف الأطفال في تمكين الأسر وتزويدهم بنصائح تساعدهم على نمو أطفالهم في بيئة مليئة بالصحة والسعادة.


يشار إلى أن هذا النشاط يعتمد على تعليم الأطفال من خلال التطبيق العملي وتعزيز الوعي بالسلامة العامة لديهم في المطبخ، إضافة إلى تشجيعهم على التعاون ومساعدة أفراد العائلة في المنزل.
--(بترا)