شريط الأخبار
"حزب الله" يعلن قصف جنود وأهداف عسكرية إسرائيلية الهلال الأحمر القطري يطلق حملة الشتاء الدافئ في 13 دولة رئيس الوزراء يزور سبعة مواقع في مناطق بلعما ورحاب والبادية الشمالية مقتل جندي إسرائيلي في توغل بري جنوب لبنان الذهب يتراجع عالمياً ميقاتي: هناك حاجة ملحة لوقف إطلاق النار في لبنان الأهلي يعين محمد طه مدرباً لفريق كرة اليد وزير الطاقة يفتتح أول مشروع لتوليد الكهرباء باستخدام الغاز الأردني الملك يهنئ بالعيد الوطني للعراق تشكيلات اكاديمية في جامعة الحسين بن طلال جوتك تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 ديوان المحاسبة: لا يمكن إغفال أي ملاحظة بالمؤسسات حتى إغلاقها "قانونيا" أبو حمور يكتب : الاقتصادي في محيط ملتهب الفاينانشل تايمز : المحطات ال 12 التي ادت الى تصعيد الصراع في ايران واسرائيل وجعلت الشرق الاوسط على شفا الهاوية تقرير اميركي :رصد الفروقات بين هجومي ايران على اسرائيل الأخير والأول .. والرد الاسرائيلي المتوقع قاس رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخطوط التركية ترجئ رحلاتها من وإلى الأردن لمدة يومين اسعار بيع الخبر لن تتاثر ..برفع سعر طن الطحين الموحد 1 % مقابل رصد 288.5 مليون دينار لدعم السلع الاستراتيجيه

مكتب المجلس المركزي في الميثاق الوطني ينهي آخر جلساته مع الاستشاري لإقرار استراتيجية الحزب"

مكتب المجلس المركزي في الميثاق الوطني ينهي آخر جلساته مع الاستشاري لإقرار استراتيجية الحزب
القلعة نيوز - أنهى مكتب المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني آخر جلساته امس السبت الموافق ٢٢ تموز ٢٠٢٣ لمناقشة وإقرار الاستراتيجية العامة للحزب مع أعضاء المجلس الاستشاري.

وقدم أعضاء المجلس الاستشاري ورؤساء اللجان ونوابهم ومقرريها وأعضائها ملاحظاتهم التي تمت مناقشتها بروح التشاركية البناءة في صياغة استراتيجية الحزب وفي طرح الآراء التي تخدم مصلحته الوطنية.

عُقد الاجتماع بمبادرة مشتركة من المكاتب الدائمة في المجلسين المركزي والاستشاري لسماع آراء أكبر عدد من أعضاء الحزب في تطوير الاستراتيجية.

ورحب النائب الأول لرئيس المجلس الاستشاري الدكتور فارس البريزات بالجميع مثنيًا على الجهد التراكمي الذي بذله رئيس المجلس المركزي الدكتور يعقوب ناصر الدين وفريق العمل الحزبي في تطوير الاستراتيجية وبحضور أعضاء المكتب الدائم للمجلس المركزي المهندس صخر دودين وأمين السر الأستاذ معاذ بنات.

وحضر من المجلس الاستشاري
مع حفظ الألقاب كل من:
بركات العبادي
بتول المحيسن
سليم قاره
اسامة طربيه
راية يعقوب
احمد بخش
رائد تحبسم
سيزار صوبر
فريدون حرتوقه
ريم سماوي
عيسى مراد
عبد الحميد الازايدة
جرير مرقه
محمد الشرعة
احمد العويدي
هايل عياش
عبد الستار حريز
مروان ابو الفيلات
عارف وشاح
محمود الرجبي
ايمن حسونة
وعرض الدكتور ناصر الدين مسودة الاستراتيجية العامة للحزب، بما تتضمنه من هوية، وفلسفة، وهيكل الحزب التنظيمي، وتوجه الحزب الاستراتيجي الذي يتضمن رؤيته، ورسالته، ومبادئه، وقيمه، وغاياته، وأهدافه.

وتم الأخذ بجميع الملاحظات التي تسمو باستراتيجية الحزب خدمة للوطن والمواطن.