شريط الأخبار
"حزب الله" يعلن قصف جنود وأهداف عسكرية إسرائيلية الهلال الأحمر القطري يطلق حملة الشتاء الدافئ في 13 دولة رئيس الوزراء يزور سبعة مواقع في مناطق بلعما ورحاب والبادية الشمالية مقتل جندي إسرائيلي في توغل بري جنوب لبنان الذهب يتراجع عالمياً ميقاتي: هناك حاجة ملحة لوقف إطلاق النار في لبنان الأهلي يعين محمد طه مدرباً لفريق كرة اليد وزير الطاقة يفتتح أول مشروع لتوليد الكهرباء باستخدام الغاز الأردني الملك يهنئ بالعيد الوطني للعراق تشكيلات اكاديمية في جامعة الحسين بن طلال جوتك تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 ديوان المحاسبة: لا يمكن إغفال أي ملاحظة بالمؤسسات حتى إغلاقها "قانونيا" أبو حمور يكتب : الاقتصادي في محيط ملتهب الفاينانشل تايمز : المحطات ال 12 التي ادت الى تصعيد الصراع في ايران واسرائيل وجعلت الشرق الاوسط على شفا الهاوية تقرير اميركي :رصد الفروقات بين هجومي ايران على اسرائيل الأخير والأول .. والرد الاسرائيلي المتوقع قاس رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخطوط التركية ترجئ رحلاتها من وإلى الأردن لمدة يومين اسعار بيع الخبر لن تتاثر ..برفع سعر طن الطحين الموحد 1 % مقابل رصد 288.5 مليون دينار لدعم السلع الاستراتيجيه

وزير المياه يلتقي النائب المساعيد ورئيس بلدية صبحا والدفيانة والوفد المرافق من أبناء البادية الشمالية

وزير المياه يلتقي النائب المساعيد ورئيس بلدية صبحا والدفيانة والوفد المرافق من أبناء البادية الشمالية
القلعة نيوز- جمال الرياحي- البادية الشمالية

التقى وزير المياه والري المهندس محمد النجار مع مساعيد رئيس مجلس النواب النائب ذياب المساعيد ورئيس بلدية صباح والدفيانة الدكتور عيد النويقة السردية ويرافقهم عدد من أبناء قضاء صبحا في لواء البادية الشمالية.

وأكد المساعيد على ضرورة إيجاد حلول مناسبة لإنهاء معاناة أبناء للواء من شح المياه وعدم إيصالها لمنازلهم، والعمل على سرعة الاستجابة لمطالبهم.

وبين النائب ذياب المساعيد أبز المطالب التي يعاني منها أهالي البادية الشمالية، والمشاكل التي توجههم بالتزويد المائي ومطالبا سرعة تنفذها للتخفيف على المواطنين.

من جانبه عرض رئيس بلدية صبحا والدفيانة الدكتور عيد النويقة السردية المشاكل المائية التي يعاني منها أبناء قضاء صبحا وعلى وجه الخصوص منطقتي سبع أصير وكوم الرف من عدم وجود آبار تغذي احتياجاتهم.

وأكد أن وزير المياه وعد بتنفيذ المطالب وطرح عطاء حفر بئر في بلدة سبع أصير لتغذية كل من بلدتي سبع أصير وكوم الرف وإيصال المياه لهم بالسرعة الممكنة

ونوه السردي إلى أن وزارة ستقوم باختيار موقع زراعي لتحديد مكان حفر البئر المائي بالإضافة إلى إعطائه أوامر بتشغيل بئر عمره وعميرة وضخ مياه للمواطنين بموعد أقصاه يوم غد.

وضم الوفد النائب ذياب شريتح عوده المساعيد ورئيس بلدية صبحا والدفيانة الدكتور عيد السردية ونائب رئيس بلدية ديرالكهف الجديدة والسيد فارس سحمان الحويدي والاستاذ مرزوق المعيط والسيد سليمان منشي المدارمه والسيد خالد المعيط