شريط الأخبار
غارات اسرائيليه" عنيفه جدا"على مستودعات اسلحه حزب الله في بيروت ايران تعترف بفقدان الاتصال مع قائد فيلق القدس الايراني في لبنان خلال لقائه وزير اوروبا والخارجيه الفرنسي : الملك يدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لوقف الحرب على غزه ولبنان الحسين اربد والوحدات يلتقيان معان والجزيرة ببطولة الدرع غدا كما انفردت القلعة نيوز .. الغزو رئيسا للمحكمة الدستورية والسحيمات عضوا بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض ميقاتي يطالب "بالضغط على إسرائيل" من أجل وقف إطلاق النار في لبنان طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني تراجع قيمة التجارة العربية في عام 2023 بنسبة 3.7% مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير الأسلحة إلى "إسرائيل" نشاط ثقافي في هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية جولدن أرو "golden arrow " الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية جمعية المخترعين تعتمد أسماء 42 مخترعا إمارتيا صغيرا لأكسبو أصحاب الهمم بدبي قصة شغف وإبداع لتمكين والتغيير والتجديد خطوات سعودية وعربيه لبناء المستقبل . " الشرق الاوسط " اللندنية :جولة في «دماغ نتنياهو»: كيف سخّر العالم لخدمة أهدافه الشخصية رغم فساده ؟ %50 من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان يوم وطني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور لردع الغطرسة الصهيونية : العدالة والتنمية مطالب بكسر قيود قطيعته مع سوريا رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد شركس يفتتح مكتب إقليمي في دبي لمنصة Tick

محافظ المفرق يلتقي أهالي منطقة الغدير الأبيض ويؤكد إيصال الخدمات دون عوائق

محافظ المفرق يلتقي أهالي منطقة الغدير الأبيض ويؤكد إيصال الخدمات دون عوائق
القلعة نيوز- أكد محافظ المفرق سلمان النجادا أهمية إيصال الخدمات إلى المواطنين في أماكن سكانهم ودون عوائق.

وأضاف النجادا خلال زيارته إلى منطقة الغدير الأبيض ولقائه بأهالي المنطقة اننا معنيون جميعاً بمتابعة مطالب المواطن مع الوزرات ذات العلاقة.

وأشار النجادا إلى حرص الحكومة على ان تكون بالقرب من المواطن لتلمس حاجاته والاستماع إلى أبرز الإحتياجات والمطالب الضرورية وفي القطاعات كافة.

الشيخ فراس ابو عليم رحب من جانبه بمحافظ المفرق سلمان النجادا على هذه الزيارة المهمة والتي توكد الحرص على متابعة الجهات المعنية بمطالب الأهالي والعمل على حلها وفق الإمكانات المتاحة.

عضو المجلس بلدي المفرق الكبرى موسى ربيع عليمات قدم اهم احتياجات المنطقة والتي تركزت على توسعة مدرسة الغدير الأبيض للبنات والتي تعاني من اكتظاظ في إعداد الطالبات مع وجود مبنى مستأجر، والعمل على إنشاء مركز صحي وتوفير سرفيس بين المفرق والمنطقة، بالإضافة إلى معالجة الشارع الرئيسي بين اربد والمفرق والذي يشكل خطورة على أرواح المواطنين.

وعلى هامش اللقاء قام النجادا بجولة داخل المنطقة واطلع على واقع الخدمات المقدمة،. مشيدا بالإنجازات الموجودة داخل المنطقة، كما اطلع النجادا على واقع المدارس في المنطقة اطمئن على الخدمة المقدمة موعزا للجهات المعنية بعمل الدراسات المطلوبة لمعالجة مثل هذه المطالب.

وحضر اللقاء مدير تربية المفرق الدكتور أيوب المشاقبة ومدير صحة المفرق الدكتور فيصل مكاحلة، ومدير هيئة تنظيم قطاع النقل البري في المفرق علي الشمري، وعضو مجلس محافظة المفرق عارف الجرايدة، وعضو مجلس بلدية المفرق الكبرى موسى ربيع عليمات، وعضو مجلس بلدية المفرق الكبرى عائشة عليمات وعدد من المسؤولين وأهالي المنطقة