شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

مجلس إدارة جديد للأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري برئاسة شركس والمكحل نائباً له.. اسماء

مجلس إدارة جديد للأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري برئاسة شركس والمكحل نائباً له.. اسماء
القلعة نيوز:
تم إنتخاب مجلس إدارة جديد لشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري وهي بالمناسبة شركة مساهمة عامة محدودة بتاريخ 25/3/2024، ووفقاً لقواعد إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة المقررة تم انتخاب 11 عضواً حيث جرى تعيين محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور عادل الشركس ممثلاً عن البنك في مجلس إدارة الشركة.

و قامت المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي بتعيين شفيق الرواشدة ممثلاً عن المؤسسة في مجلس الإدارة، وعيّنت المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري المهندسة جمانه عطيات ممثلة عن المؤسسة.

وقام البنك الأردني الكويتي بتعيين توفيق مكحل ممثلاً عن البنك في مجلس إدارة الشركة ، كما قام البنك العربي بتعيين زياد عقروق ممثلاً له في المجلس.

وتابع بنك الإسكان للتجارة والتمويل بتعيين علي الميمي ممثلاً عنه في مجلس إدارة الشركة، حيث قام أيضاً البنك الأهلي الأردني بتعيين نبال فريحات ممثلةً في مجلس إدارة الشركة، وبنك القاهرة عمان قام بتعيين رنا الصناع ممثلةً عن البنك في مجلس إدارة الشركة.

وعيّن البنك التجاري الأردني عبدالله ثيودور كشك ممثلاً عنه في المجلس، و البنك الإستثماري قام بتعيين جرير العجلوني ممثلاً عنه في مجلس إدارة الشركة، وانتهى الإجتماع بالبنك الإستثمار العربي الأردني حيث قام بتعيين باسل الأعرج ممثلاً عنه في مجلس إدارة الشركة.

وبعد إكتمال مجلس الإدارة وبعد أيام من إنتخاب المجلس الجديد أعلنت الشركة مرةً أخرى عبر بيان لها بأن مجلس إدارة الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري قرر في إجتماعه المنعقد يوم الإثنين الماضي الموافق 1/4/2024 إنتخاب الدكتور عادل الشركس رئيساً لمجلس الإدارة ، وفيما يلي تم إنتخاب توفيق مكحل نائباً لرئيس مجلس الإدارة.