شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة ترامب :يمكن لغزة ان تكون افضل من موناكو بل ومن افضل الاماكن في العالم ( كيف ومتى ) ؟ رئيس سلطة العقبة: ضرورة ملحة لإعداد خطة متكاملة لإدارة المخاطر الجيش اللبناني يؤكد التزامه بالقرار الأممي 1701 منتخب كوريا الجنوبية يبدأ تدريباته في عمان "نوبل للفيزياء" لعالمين أسهما في تطوير الذكاء الاصطناعي بوريل يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في لبنان 25 سائقاً يشاركون في سباق الدرفت الثالث في البحر الميت وزير العدل يهنئ رئيس المجلس القضائي اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم والد الزميلة شادن العوران في ذمة الله الجيش يحبط محاو لة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة ويسقط حمولتها داخل الاراضي الاردنيه السفير العضايلة: تنسيق مصري - أردني تجاه القضايا العربية وحل الأزمات الراهنة وفد اللقاء التاسع عشر لشباب العواصم العربية يزور كلية الذكاء الإصطناعي في جامعة البلقاء التطبيقية انخفاض أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء شطب نتائج فريق في أبطال آسيا لعدم سفره إلى إيران.. فماذا ينتظر النصر السعودي؟! أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الثلاثاء إيران تنفي الأنباء حول وقوع انفجارات في مدينة أصفهان انخفاض استهلاك الدجاج 20% خلال فترة الانتقال الخريفي (الأقصى في قلوبنا ) أمسية وطنية في اتحاد الكتاب

تراجع الاقبال على شراء الحلويات والمخابز تأخذ الحصة الاكبر

تراجع الاقبال على شراء الحلويات والمخابز تأخذ الحصة الاكبر
القلعة نيوز: قال نقيب اصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد ان الاقبال على شراء حلويات العيد تراجع تراجعا غير مسبوق حيث احجم الكثيرون غن شراء الحلويات خلال اليومين الماضيين بالرغم من حلول عيد الفطر السعيد .

واضاف العواد ل الاردن 24 ان ضعف القدرة الشرائية لدى المواطنين وارتفاع الاسعار ونسب التضخم وارتفاع فوائد البنوك اضافة الى الاوضاع في غزة لها دور في عزوف المواطنين عن الشراء وارتياد الاسواق ، مبينا ان كافة القطاعات تعاني من فقدان السيولة وعدم وجود حركة بيع وشراء اثناء شهر رمضان المبارك والعيد .

واشار العواد الى ان محال الحلويات تواجه منافسة غير عادلة مع المخابز التي اصبحت عبارة عن سوبر ماركت ومطاعم ومحال حلويات في ان واحد وتستخدم الطحين المدعوم في صناعة الحلويات والمعجنات ، مؤكدا ان غياب رقابة وزارة الصناعة والتجارة عن الاسواق له دور في هذا الانفلات .

الى ذلك رجح العواد ان تشهد المطاعم حركة نشطة و اقبالا اثناء فترة الاعياد وبخاصة محال الشاورما والسناكات وهي اجواء معتادة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك ، منوها الى ان الحركة تراجعت بالمطاعم اثناء الشهر الفضيل بنسبة 50% عن السنوات السابقة بسبب حلول الشهر بعد استلام الرواتب.