شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

ولي العهد في مقابلة مع "العربية" العاشرة مساء

ولي العهد في مقابلة مع العربية العاشرة مساء
القلعة نيوز - تستضيف قناة "العربية" الساعة العاشرة مساء بتوقيت الاردن، ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، في لقاء خاص هو الاول من نوعه لسموه.


ونشر ولي العهد عبر حسابه في انستغرام، مقطع فيديو مقتضب، معلقا عليه "مقابلتي عبر شاشة قناة العربية بمناسبة اليوبيل الفضي، اليوم الساعة 10 مساء".

وكان قال المذيع اللبناني في قناة العربية طاهر بركة عبر حسابه في "انستغرام": "تشرَّفت بإتمام تصوير مقابلة حصرية هي الأولى من نوعها على الإطلاق مع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. ماذا سيقول في قضايا السياسة المحلية والإقليمية وشؤون الاقتصاد؟ وكيف سيرد على الأسئلة المتعلقة بجوانب خاصة من شخصيته؟ قريبا على شاشة العربية".