شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

إدانات عربية للمجزرة الإسرائيلية بمنطقة المواصي في خانيونس

إدانات عربية للمجزرة الإسرائيلية بمنطقة المواصي في خانيونس

القلعة نيوز-دانت البحرين والكويت المجزرة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في منطقة المواصي بمدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأكدت وزارة الخارجية البحرينية في بيان، اليوم الأحد، أن المملكة تجدد دعوتها إلى احترام قواعد القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني بشأن حماية المدنيين والأعيان المدنية، والوقف الفوري والشامل لإطلاق النار في قطاع غزة، وتيسير إيصال المساعدات الإنسانية بشكل كامل وبدون عوائق بموجب القرارات الدولية ذات الصلة، وآخرها قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2735.
وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، دانت وزارة الخارجية المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني والاعتداءات المتعمدة على فرق الإغاثة، والتي كان آخرها قصف مخيم للنازحين في خان يونس، جنوب قطاع غزة.
واعتبرت الخارجية الكويتية في بيان، أن ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من اعتداءات إجرامية واضحة وصريحة، دليل على ارتكابها جرائم حرب وأنها تستخف بالجهود الدولية لوقف إطلاق النار والتوصل إلى اتفاق ينهي العدوان المستمر منذ شهر تشرين الأول، من العام الماضي.
وجددت دعوة دولة الكويت للمجتمع الدولي ومجلس الأمن بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وإلزام قوات الاحتلال بالانصياع للقرارات الدولية ذات الصلة.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد ارتكبت أمس مجزرة في مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 90 مدنيا، نصفهم من الأطفال والنساء، وإصابة 300 آخرين.
كما ارتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، إلى 20 شهيدا وعشرات الجرحى، بعد أن استُهدف مصلى قرب المسجد الأبيض في المخيم.
يذكر ان قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38443 مواطنا، أغلبهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 88481 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
--(بترا)