شريط الأخبار
%50 من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان يوم وطني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور لردع الغطرسة الصهيونية : العدالة والتنمية مطالب بكسر قيود قطيعته مع سوريا رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد شركس يفتتح مكتب إقليمي في دبي لمنصة Tick الحد الأدنى للأجور مشاجرة طلابية في الجامعة الأردنية بأول أيام الدوام الرسمي بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان الملك وولي العهد يستقبلان العاهل الإسباني في قصر الحسينية ترامب يعود إلى بنسلفانيا حيث تعرض لأول محاولة اغتيال جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-2025 انتهاء المدة القانونية لرئيس المحكمة الدستورية اليوم غوتيريش يدعو إلى وقف "سفك الدماء" في غزة ولبنان تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني حسان للشباب: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم 5 مليارات دينار حجم التداول العقاري بالأردن غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد أجواء حارة.. تفاصيل الطقس في الأردن حتى الأربعاء كم بلغ سعر كيلو البندورة والخيار في السوق المركزي اليوم؟ رئيس جامعة مؤتة يهنئ الطلبة وكافة منتسبي الجامعة ببدء العام الدراسي الجديد

تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني

تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني
القلعة نيوز:
خرجت وزارة المياه والري الفوج الأول للمتدربين من قطاع المياه الفلسطيني، ضمن أعمال وفعاليات البرنامج التدريبي لمتدربي قطاع المياه الفلسطيني للعام الحالي.

وبحسب بيان صادر عن وزارة المياه والري اليوم الأحد، يأتي برنامج التدريب في إطار التعاون ما بين سلطة المياه والوكالة اليابانية للتعاون الدولي - جايكا في مجال التدريب، بدعم من الوكالة اليابانية جايكا بحضور ممثلي مكتب جايكا في عمان وفلسطين وممثلي سلطة المياه الفلسطينية.

وأشارت الوزارة الى أنه شارك في أعمال التدريب للبرنامج الأول 9 متدربين من مختلف البلديات ومؤسسات المياه الفلسطينية، وعقد التدريب في مركز تدريب المياه التابع لسلطة المياه في عمان.

وتلقى المتدربون تدريبات عملية من خلال الزيارات الميدانية وتدريبا نظريا في مجال التشغيل والصيانة لأنظمة الصرف الصحي، واطلعوا على أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال على يد أصحاب الخبرات المتميزة في قطاع المياه والجامعة الأردنية.