شريط الأخبار
القسام تعلن عن العملية التي قتلت فيها قائد لواء 401 القسام تستهدف 4 جرافات عسكرية في شمال غزة مستوطنون متطرفون يقتحمون المقامات الإسلامية بالضفة والاحتلال يعتقل 28 فلسطينيا السفير العضايلة يبحث مع وزير التعليم العالي المصري سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بلينكن يزور الأردن الأربعاء للدفع باتجاه وقف إطلاق النار في غزة مؤتمر صحفي لوزير الاتصال الحكومي الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم في رئاسة الوزراء الملك يصل الرياض وبن سلمان في مقدمة مستقبليه - صور وزير الطاقة: يجب استثمار الموارد الطبيعية في الأردن تنظيم الاتصالات تشارك بأعمال الندوة العالمية للتقييس حزب الله يستهدف تل أبيب ويعطل مطار بن غوريون وغارات جديدة على لبنان الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً.. والخبراء يتوقعون المزيد القحطاني و"الكوبرا" في نزال الثأر بنهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالرياض انخافض ملموس على درجات الحرارة الثلاثاء الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين تواجدوا في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا أسعار النفط تتراجع بفعل مخاوف الطلب الصيني "مهدد بسحب نقاط مباراته".. موقف الهلال القانوني من مشاركة نيمار الجدلية أمام العين موجة باردة قادمة إلى الأردن.. وحرارة تصل إلى 6 درجات مئوية 4 أسرار عن "التنظيم الموازي" في تركيا بعد وفاة مؤسسه غولن الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام يوميات مورينيو "الغريبة" في تركيا

أسماء وفيات حادث العدسية

أسماء وفيات حادث العدسية
القلعة نيوز:
اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزناً على وفاة 6 أشخاص إثر حادث مروري في منطقة العدسية مساء اليوم الإثنين.

والمتوفون هم إياد عبدالرحمن مصطفى مراعبة وابنه محمد وابنته دعاء وطفليها، بالإضافة إلى سيدة أخرى.

يشار إلى أن الوفيات يحملون الجنسية الفلسطينية وكانوا في طريقم إلى الأراضي الفلسطينية.

وقال الناطق الإعلامي في بيانٍ له اليوم الإثنين إن كوادر الدفاع المدني والشرطة "تعاملت مع حادث تدهور شاحنة واصطدامها وانقلابها على سبع مركبات بمنطقة العدسية”.

وأشار إلى أنه تم إخلاء الوفيات وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين من قبل طواقم الإسعاف في الدفاع المدني وإسعافهم لأقرب مستشفى وفُتح تحقيق مروري بالحادثة.