القلعة نيوز- شاهد عبر "القلعة نيوز" لقطات مميزة لحفل عشيرة الشرعة الذي أُقيم مساء الخميس الماضي في ديوان الشيخ الراحل ندى كريم الشرعة بمنطقة الباعج، برعاية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي.
وقد شهد الحفل حضوراً واسعاً لنُخبة من الشخصيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وشيوخ العشائر، تعبيراً عن المحبة والولاء للوطن والقيادة الهاشمية.




