القلعة نيوز- يتقدّم النائب السابق رمزي العجارمة بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى سمو ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بمناسبة عيد ميلاده الميمون الذي يصادف يوم الأحد 28 حزيران.
ونسأل الله أن يمدّ سموه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه ويسدد خطاه، وأن يديم عليه نعمة التوفيق لخدمة الوطن وقيادته، وأن يبقى سندًا وعونًا في مسيرة البناء والإنجاز تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.
كل عام وسموه بألف خير، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الأردن، قيادةً وشعبًا، وأن يديم عليه الأمن والاستقرار والازدهار




