الشيخ عبد الكريم الحويان يهنئ الأمير الحسين بعيد ميلاده ويؤكد : الأمير الحسين نموذجٌ للقائد الشاب وذخرٌ للأردن في مسيرة البناء والإنجاز.
القلعة نيوز....خاص .. كتب احمد محمد السيد .
رفع الشيخ عبد الكريم الحويان أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، معربًا عن أصدق مشاعر الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، ومتمنيًا لسموه دوام الصحة والعافية، وأن يحفظه الله سندًا وعونًا لجلالة الملك عبدالله الثاني، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار.
وقال الشيخ عبد الكريم الحويان: "في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين، نرفع إلى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أصدق التهاني وأطيب الأمنيات بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، فهو القائد الشاب الذي يجسد طموح الوطن، ويترجم رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في بناء مستقبل أكثر إشراقًا للأردن."
وأضاف: "كل عام وأنتم العون والسند للقائد وللوطن، وكل عام وأنتم الأقرب إلى نبض الشباب، تحملون الأمانة بكل إخلاص، وتواصلون مسيرة العطاء والبناء بثقة واقتدار.
نسأل الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم، وأن يمدكم بالصحة والعافية، وأن يبارك في أعماركم، وأن تبقوا ذخراً وسنداً لجلالة الملك عبدالله الثاني، وأن يديم على الأردن أمنه واستقراره في ظل الراية الهاشمية المظفرة."
وأكد الحويان أن الأردنيين يلتفون حول قيادتهم الهاشمية الحكيمة، ويجددون في هذه المناسبة عهد الوفاء والولاء للوطن وقيادته، وأن الأمير الحسين يمثل رمزًا للأمل والعطاء، ويحظى بمحبة أبناء الوطن لما يجسده من تواضع وإخلاص وانتماء صادق.
واختتم الشيخ عبد الكريم الحويان تهنئته بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار، وأن يبقى الوطن شامخًا عزيزًا بقيادته الهاشمية الحكيمة، وكل عام وسمو ولي العهد بألف خير.




