الإعلامي أحمد محمد السيد يهنئ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.
مجموعة القلعة نيوز الإعلامية.
في مناسبة وطنية عزيزة على قلوب الأردنيين، رفع الإعلامي أحمد محمد السيد نائب المدير العام، ومدير العلاقات العامة، ومسؤول وحدة البث الميداني المباشر في مجموعة القلعة نيوز الإعلامية، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديمه سنداً وعضداً لجلالة الملك عبدالله الثاني، وأن يوفقه في مواصلة مسيرة البناء والعطاء وخدمة الوطن.
وقال السيد في تهنئته: "نستقبل هذه المناسبة الغالية بكل فخر واعتزاز، ونحن نرى في سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني نموذجاً للقائد الشاب المؤمن بوطنه وشعبه، وصاحب الرؤية الطموحة التي تعكس مستقبل الأردن المشرق.
لقد أثبت سموه حضوره الوطني والإنساني في مختلف الميادين، وكان قريباً من أبناء شعبه، حاملاً رسالة القيادة الهاشمية الحكيمة بكل إخلاص ومسؤولية."
وأضاف: "نجدد في هذه المناسبة المباركة أصدق مشاعر الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية المظفرة، مؤكدين أن الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد، سيبقى عصياً على التحديات، ماضياً بثقة نحو مستقبل أكثر ازدهاراً وقوة.
وكل عام وسمو الأمير الحسين بألف خير، ذخراً للوطن، وعوناً وسنداً لقائد المسيرة."
واختتم الإعلامي أحمد محمد السيد تهنئته بالدعاء إلى الله تعالى أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والرفعة، في ظل الراية الهاشمية الخفاقة، وأن تبقى المملكة نموذجاً للعزة والمنعة والتقدم.




