العقبة - حلا ياسين - القلعة نيوز
بمشاعر ملوؤها الفخر والاعتزاز، تتقدم أسرة تجمع لجان المرأة الوطني الأردني في محافظة العقبة بأسمى آيات التهنئة والتبريك والولاء، إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، بمناسبة عيد ميلاده الميمون.
وتغتنم أسرة التجمع هذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً، لتضرع إلى الله العلي القدير أن يحفظ سمو ولي العهد، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، سائلين المولى أن يوفقه ويسدد خطاه لمواصلة العطاء والبناء إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وتؤكد أسرة التجمع في العقبة بهذه المناسبة، اعتزاز المرأة الأردنية بالدعم والرعاية الملكية الهاشمية، داعين الله أن يديم على الأردن العزيز نعمة الأمن والاستقرار والرفعة.
كل عام وسمو ولي العهد بألف خير، وحفظ الله الأردن قيادةً وشعباً.




