القلعة نيوز- بمناسبة عيد الميلاد الثاني والثلاثين لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، يتقدم عادل الروسان بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى سموه، داعيًا الله العلي القدير أن يحفظه، ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه لمواصلة مسيرة العطاء وخدمة الأردن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
وأكد عادل الروسان أن سمو ولي العهد يجسد نموذجًا وطنيًا مشرفًا في تحمل المسؤولية، ويواصل أداء دوره بروح الشباب، والإخلاص، والالتزام، مستلهمًا نهج جلالة الملك عبدالله الثاني في خدمة الوطن والدفاع عن مصالحه، ومجسدًا رؤية هاشمية تؤمن بأن بناء المستقبل يبدأ بالإنسان، ويقوم على العمل والإنجاز والانتماء الصادق.
وأشار الروسان إلى أن الأردنيين ينظرون بكل فخر واعتزاز إلى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لما يمثله من امتداد لمسيرة القيادة الهاشمية، ولحضوره الفاعل إلى جانب جلالة الملك في مختلف المناسبات والمهام الوطنية، ومشاركته في حمل مسؤولية خدمة الوطن وتعزيز مكانة الأردن على المستويين الإقليمي والدولي.
وأضاف الروسان، الذي تشرف خلال مسيرته في الخدمة العامة بخدمة الدولة تحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني، أن الولاء للقيادة الهاشمية كان وسيبقى نهجًا راسخًا، وأن خدمة الوطن في ظل هذه القيادة الحكيمة شرف ومسؤولية وطنية عظيمة، داعيًا الله أن يحفظ جلالة الملك وسمو ولي عهده، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.
واختتم الروسان تهنئته بالقول: "في عيد ميلاد سمو ولي العهد الثاني والثلاثين، نجدد أصدق مشاعر الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، ونسأل الله أن يوفق سموه، وأن يسدد خطاه، وأن يبقى خير سندٍ وعونٍ لجلالة الملك عبدالله الثاني في مواصلة مسيرة البناء والتحديث وخدمة الأردن وشعبه.”
كل عام وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، بألف خير، وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني، وأدام على الأردن أمنه وعزته واستقراره.




