شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

من حقّنا الفخر والإعتزاز بجهاز المخابرات العامّة

من حقّنا  الفخر والإعتزاز بجهاز المخابرات العامّة

القلعة نيوز – خاص

من حقّنا كأردنيين أن نحمل في قلوبنا الفخر والإعتزاز بجهاز المخابرات العامّة ، الذي يعمل أفراده بعيدا عن الضوضاء الإعلامي ، وهم الذين يتحمّلون أعباء أمن الوطن وحمايته من أيّ أخطار داخلية أو خارجية .

كم من العمليات الإرهابية التي أجهضها الجهاز خلال السنوات الماضية والتي تثبت دائما أن كافّة العاملين في المخابرات يمتازون بالحس الأمني العالي واليقظة المستمرة والتي لا تثنيهم عن القيام بواجبهم الوطني الكبير والذي يشكّل مثار إعجاب وفخار لكل الأردنيين .

النظرة للجهاز تغيّرت بصورة جذرية ، في الماضي وقبل عقود كان مصطلح المخابرات يثير الذعر والخوف ، قد تكون الظروف التي عاشها الأردن قبل عشرات السنين سببا في ذلك ، واليوم اكتملت الصورة الزاهية والنقية عن المخابرات العامة بحيث لم يعد المواطن ينظر إليه إلّا باعتباره سياجا حصينا يمنع عن الوطن كلّ خطر محدق .

لا يشعر المواطن اليوم بأيّ خشية عند مراجعة الدائرة ، قد ينتابه الخوف والتردد إذا ما راجع مركزا أمنيا أو مخفرا للشرطة ، فالتعامل مع المواطن يختلف بين هذا وذاك ، فالرقي الذي يتعامل به أفراد الدائرة هو محطّ تقدير واحترام ، في حين أنّك قد تشعر بما هو عكس ذلك في الجهة الأخرى ، وهنا لا نريد التعميم أبدا ، ولكن تجربة تعامل أفراد المخابرات يجب أن تعممّ ؛ ليس فقط في الدوائر الأمنية فقط ، بل في مختلف مؤسسات الدولة .

فرسان الحق ؛ وهم دوما كذلك .. لهم منّا كل تقدير واعتزاز للدور الكبير المنوط بهم ، وهو الذي يجعلنا كأردنيين نفاخر بهم وبعطائهم الذي لا ينضب أبدا ، وهم جند وطن لن يخذلهم أبدا .