شريط الأخبار
الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية وفيات الجمعة 17-5-2024 الجيش يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط كميات كبيره من المواد المخدرة واسلحه قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن

شباب الأردن بمهمة شاقة أمام النجم الساحلي الليلة

شباب الأردن بمهمة شاقة أمام النجم الساحلي الليلة

القلعة نيوز : يستضيف فريق شباب الاردن في السابعة مساء اليوم نظيره النجم الساحلي التونسي في مباراة صعبة وقوية تجمعهما على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في دور الـ 32 لبطولة الأندية العربية بكرة القدم.
ويطمح شباب الأردن إلى تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل قبل لقاء الرد.
ويدرك شباب الاردن أن مهمته لن تكون سهلة وهو يواجه فريقا معتاد على المنافسة في البطولات العربية والقارية ويمتلك كوكبة من المحترفين المميزين.
وسيسعى شباب الاردن إلى التعامل مع منافسه بحذر وذلك من خلال احكام اغلاق منافذه الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة.
وسيتوجب على لاعبي شباب الاردن التحلي بالتركيز الذهني العالي والجاهزية الفنية المطلوبة لتحقيق طموحاتهم وبخاصة أنهم سيواجهون فريقا متمرسا وقادر على التسجيل من انصاف الفرص.
وعانى شباب الاردن طيلة الفترة الماضية من ظروف صعبة حالت دون استعداده للمباراة بالصورة المطلوبة جراء تأجيل انطلاق الموسم وصعوبة تأمين مباريات ودية على مستوى عال لكنه يعتمد على كوكبة من اللاعبين الذين يتطلعون لاثبات قدراتهم أمام فريق كبير.
ويعتمد محمود الحديد مدرب شباب الاردن في المباراة على مزيج من الشباب واصحاب الخبرة حيث يبرز في حراسة المرمى رشيد رفيد وفي الدفاع هناك يوسف الالوسي واحمد الصغير ومحمد كزعر ومحمد مصطفى فيما سيتولى طبخ عملياته الهجومية محمد الرازم وزيد أبو عابد ولؤي عمران ويتواجد في المقدمة يوسف النبر.
في المقابل فإن فريق النجم الذي لا يمتلك معلومات كثيرة عن شباب الاردن وبخاصة انه انشغل في الفترة الماضية بخوض نهائي كأس تونس يسعى إلى فرض قدراته في المباراة والتحكم بمعطياتها املا بتحقيق فوز يسهل من مهمته مبكرا في التأهل.
المؤتمر الصحفي
وعقد امس المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين حيث أكد محمود الحديد على صعوبة المباراة التي تجمعهم مع حامل اللقب.
ولفت الحديد الى أن شباب الاردن عانى بالفترة الماضية بسبب ضيق الوقت وصعوبة تأمين المباريات الودية على مستوى عال لكنه يعتمد في جاهزيته للمباراة على الروح العالية للاعبين ورغبتهم في اثبات قدراتهم.
وقال الحديد أن لا مستحيل بعالم كرة القدم، والفريق يحتاج فقط للمساندة الجماهيرية المطلوبة حتى يعزز من حظوظه في تحقيق الهدف المرجو من المباراة.
بدوره أكد يوسف النبر على جاهزية لاعبي الفريق للمباراة مشيرا الى أن الفريق سيجتهد في سبيل عكس صورة مشرقة عن الكرة الأردنية.
من جهته أكد فوزي البنزرتي المدير الفني للنجم الساحلي أن ضغط المباريات بالفترة الماضية لم يتح له رصد قدرات فريق شباب الاردن.
وأشار البنزرتي إلى أنه يحترم فريق شباب الاردن وأي فريق يواجهه ، لافتا إلى أنه لا يوجد بكرة القدم مواجهة صعبة أو سهلة فجميع الفرق تتمتع بالقدرات والإمكانات.