شريط الأخبار
الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية وفيات الجمعة 17-5-2024 الجيش يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط كميات كبيره من المواد المخدرة واسلحه قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن

الشواربة يؤكد جهوزية الأمانة لإنجاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية

الشواربة يؤكد جهوزية الأمانة لإنجاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية

القلعة نيوز : أثنى الدكتور يوسف الشواربة أمين عمان الكبرى على الجهود الكبيرة التي تبذل من أجل تحقيق استضافة مثالية وناجحة لفعاليات النسخة الثانية لدورة العاب غرب أسيا البارالمبية التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 15-22 أيلول المقبل تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى العشرين بعيد الجلوس الملكي وبرعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين بمشاركة 500 رياضي ورياضية يمثلون: السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر، سلطنة عمان، العراق، اليمن، فلسطين، سوريا، لبنان. جاء خلال استقبال أمين عمان الكبرى امس في مكتبه وفد اللجنة البارالمبية الذي ضم الدكتور حسين أبو الرز والأنسة مها البرغوثي، بحضور المهندس إبراهيم هاشم المدير التنفيذي للاتصال في أمانة عمان.
وأكد الشواربة على أن العاصمة عمان فخورة باستضافة مئات الرياضيين الذين يمثلون كافة دول غرب آسيا مشيرا إلى أن الامانة تحمل رسالة مؤسسة وتعمل على تنفيذ توجيهات جلالة الملك التي تؤكد في كل مناسبة على رفع كفاءة الخدمات المقدمة من قبلها.
واضاف: لقد تم تسخير كافة كوادر أمانة عمان بتقديم كل ما يلزم إسهاما لتحقيق النجاح المنشود للدورة التي تمثل فرصة مثالية لانخراط ذوي الاحتياجات الخاصة في النشاطات المجتمعية كافة.
واستمع الشواربه إلى مداخلة د. أبو الرز والبرغوثي وإلى أبرز احتياجات الدورة من أمانة عمان حيث أكد أن الأمانة حريصة على أن تكون شريكا استراتيجيا للجنة البارالمبية وفخورة بما تقدمه من خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة وأبطالها.
وأعلن الشواربه استجابته لرغبة اللجنة البارالمبية بتخصيص مجموعة من حافلات أمانة عمان المجهزة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة مستخدمي الكراسي المتحركة.
كما أعلن موافقته على رعاية حفل افتتاح ميدان الرمي في مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين الذي أنجزته أمانة عمان من خلال ألياتها وكوادرها المختلفة ليكون في أتم جاهزية لاستضافة مسابقات الرمي ضمن فعاليات العاب القوى.
من جهتهما قدم د. أبو الرز والبرغوثي شكر أسرة اللجنة واللجنة المنظمة العليا للدورة إلى الشواربه وكوادر الأمانة على ما قدمته وما ستقدمه لهذا الحدث، وما تقدمه كذلك من دعم لا محدود لكافة الأنشطة الرياضية والشبابية والأولمبية والبارالمبية. في غضون ذلك أكد م. إبراهيم هاشم مدير الاتصال في أمانة عمان على أن الأذرع الإعلامية في أمانة عمان من قبيل المركز الإعلامي وراديو هوا عمان ستكون مساندة لأنشطة اللجنة الإعلامية للدورة في كل المجالات.