شريط الأخبار
الأردن يدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لجنين الصفدي يبحث مع نظيره السويدي تطورات الأوضاع في غزة إصابة أسماء الأسد بمرض "لوكيميا" رويترز والجزيرة تكشفان : اسرا ر طائرة الرئيس الايراني المتهالكه التي اودت بحياته - صنعت قبل 45 عاما مفاجأة استخباريه :الحرس الثوري الايراني قاد عملية اسقاط طائرة رئيسي - تفاصيل - الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه استقرار أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء بعد فوضى نهائي الكونفدرالية.. "كاف" يوجه رسالة تحذيرية للأهلي درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز

نادي معان يقدم الجهاز الفني واللاعبين الجدد استعدادًا للموسم المقبل

نادي معان يقدم الجهاز الفني واللاعبين الجدد استعدادًا للموسم المقبل

القلعة نيوز : قدم نادي معان خلال مؤتمر صحفي أمس الأربعاء، الجهاز الفني الجديد لفريق كرة القدم، إضافة إلى الجهاز الإداري والطبي واللاعبون الجدد الذين تم التعاقد معهم.
وتحدث رئيس النادي ماجد الخوالدة، مؤكداً أن هذا الكم من التعاقدات سواء على صعيد الجهاز الفني أو اللاعبين ينم عن رغبة النادي بالتواجد الفعال خلال الموسم المقبل، متمنياً التوفيق للجميع في المهمة القادمة لإسعاد جماهير النادي.
وتطرق الخوالدة لملعب معان، موضحاً أن لجنة من اتحاد كرة القدم قامت بالاطلاع على مرافقه للوقوف على جاهزيته لاستضافة مباريات الفريق، وستتضح كافة التفاصيل خلال الفترة القليلة المقبلة، مشدداً أن النادي يعمل بقوة من أجل أن يتمكن الفريق من خوض مبارياته على ملعبه ووسط جمهوره.
بدوره، عبّر المدير الفني السوري عماد خانكان عن سعادته بثقة إدارة نادي معان، مؤكداً أنه من المدربين الذين يؤمنون بالتحدي ولذلك قبل هذه المهمة، مشيراً بهذا الصدد أيضاً إلى أن الكثير من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم أشرف عليهم سابقاً وهم يملكون ذات الرغبة بالتحدي، متطلعاً أن تنجح المنظومة كاملة بتحقيق ما هو أفضل من الثبات بين فرق المحترفين.
ولفت خانكان إلى أن إدارة نادي معان تقوم بدراسة أي خطوة قبل تنفيذها، وهو ما يبعث على الارتياح العام ويوفر الثقة.
كما تحدث مساعد المدرب، النجم الدولي السابق بدران الشقران، الذي أعرب عن فخره بالمهمة الجديدة، معتبراً أن ثقة إدارة نادي معان تعد أمانة يجب ردّها من خلال العمل الجاد، ومؤكداً سعادته بالعمل بقيادة السوري خانكان.
أما مدرب حراس المرمى، السوري زاهر شلار، فتطلع أن ينجح فريق معان بترك بصمة مميزة بين فرق المحترفين، شاكراً إدارة النادي على ثقتها ومتمنياً أن ينجح بتقديم المطلوب.
وتحدث أيضاً المعالج الدكتور ماجد البنا، الذي تمنى أن ينجح الجميع بترجمة تطلعات جماهير معان.
وقام بتقديم المؤتمر مدير عام النادي للشؤون الفنية عبدالله القططي، الذي توجه باسم أسرة النادي بالشكر إلى الرئيس الفخري للنادي المهندس عمر المعاني لدعمه المتواصل، كما شدد على سعي النادي للظهور بأفضل صورة بين فرق المحترفين.
وتحدث خلال المؤتمر أيضاً اللاعبون الجدد بالفريق، وهم: حارس المرمى محمد الشطناوي، ياسر الرواشدة، عصام مبيضين، أحمد ياسر، أحمد أبو كبير، سعد الروسان، خلدون الخوالدة، فارس غطاشة، يزن عبدالعال، سند جعارة ومحمود شوكت.
وأعرب هؤلاء اللاعبين عن شكرهم لإدارة النادي لإعطائهم الفرصة لتمثيل فريق معان، وشدد جميعهم على أن الطموحات التي بداخلهم كبيرة لرد هذه الثقة فوق أرض الميدان، من خلال تقديم أفضل العروض واحتلال مركز متقدم على صعيد دوري المحترفين وعدم الاكتفاء بالثبات.