شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

تـخــريـج الفــوج الـ20 مـن طـلـبــة «الحسـيــن»

تـخــريـج الفــوج الـ20 مـن طـلـبــة «الحسـيــن»

القلعة نيوز:
رعى رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب أبو كركي، حفل تخريج الفوج العشرون من طلبة الجامعة والبالغ عددهم 1200 طالب وطالبة. يمثلون 9 كليات والحاصلين على درجات البكالوريس والدبلوم العالي والدراسات العليا من العام الدراسي 2018 -2019.
وهنأ أبو كركي الطلبة الخريجين وذويهم متمنيا لهم حياة عملية حليفها التوفيق والنجاح وقال أن الجامعة تسعى إلى الرقي بمستوى طلبتها لتحقيق التميز في كافة المجالات العلمية والبحثية والأكاديمية.
وأضاف أبو كركي ان انجازات الجامعة خلال العام الماضي جعلتها تتبوأ مركز محترم جدا ما بين الجامعات الأردنية في المجالات البحثية، وجعلت بعض أقسامها يحصل على المركز الأول في امتحان الكفاءة الجامعية في تخصصات الفيزياء ولاكثر من مرة وهندسة الاتصالات، وهندسة التعدين، والاقتصاد والإدارة، والمكتبات، وفي المرافعات القانونية.
من جانبه قال عميد الطلبة الدكتور بشير كريشان، إن جامعه الحسين في كل عام تهدي للوطن كوكبه من أبنائها الذين تزفهم لميادين العمل بعد أن نهلوا من منابع العلم والمعرفة وتزودوا بالمهارات النافعة وطوروا قدراتهم ومجتازين متطلبات التخرج.
وقالت الطالبة روزان وليد صلاح، في كلمتها نيابة عن الطلبة الخريجين نقف بين أياديكم اليوم ممتلئين بالبهجة، تحيطنا أسراب الفرح ويتنامى في أعماقنا حب وطن يقدم لنا اليوم صورة من صور المحبة ويدفعنا للسير قدماً على دروبه الممتدة في كل اتجاه .
وفي نهاية حفل التخريج ، سلم الدكتور أبو كركي الشهادات على الخريجين.