شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما

رد صاعق على شرطي فرنسي استفزه (فيديو)

رد صاعق على شرطي فرنسي استفزه (فيديو)

القلعة نيوز-

تعرض أحد المواطنين الأتراك بفرنسا لمضايقات وإهانات من رجل أمن فرنسي حاول التقليل من شأن الأتراك ، قبل أن يرد عليه المهاجر التركي ردا قاسيا وفي مقطع فيديو تداوله نشطاء على الانترنت.

ووفق ما أظهره مقطع فيديو، احتفى به الأتراك والعرب، بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد أوقف الشرطي الفرنسي المهاجر التركي الذي كان على متن سيارته، قبل أن يدخل في حوار معه، بعدما سأله على جنسيته وأصله.
وتعمد الشرطي الفرنسي إهانة السائق المهاجر بعدما سأله عن مكان عمله، فرد التركي بأنه يشتغل بمطعم يوناني، داعيا إياه إلى زيارته هناك.

الشرطي الفرنسي اختار مقابلة دعوة المهاجر التركي بالرفض، معتبرا أن مطاعم الأتراك واليونانيين قذرة وتفتقر إلى الشروط الصحية، كما لم يتوقف عند هذا الحد بل اعتبر أن فرنسا معروفة بالعطور والنبيذ وغيرها، فيما تركيا معروفة بالمراحيض، في محاولة لتأكيد شتيمته للأتراك.

رد المهاجر التركي جاء قاسيا، حينما ذكر للشرطي الفرنسي بأن التاريخ يذكر بأن فرنسا طورت العطور لأن مواطنيها في العصور القديمة لم يكونوا يستحمون، ويستعملون العطور بذل ذلك، في حين كانت الحمامات التركية دليلا على النظافة.

هذا الرد المفحم استفز الشرطي الفرنسي وأثار غضبه، ما دفعه لمحاولة اعتقال المهاجر التركي وإلصاق تهمة به.

ولم يتسن لـ"السبيل" التأكد من صحة مقطع الفيديو.