شريط الأخبار
لاغراء حماس بالموافقه : صياغةجديدة لاتفاق وقف اطلاق النار واطلاق سراح الرهائن في غزه اليوم انتخابات داخلية لمرشح اجماع عشائر الفقهاء عباد ... اسماء النائب السابق محمد الحجايا يهنيء بعيد ميلاد ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن بدورته الرابعة الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة النائب المساعيد يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده القوات المسلحة تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده وتنشر فيديو من تمرين "السد المنيع" الصفدي: ضرورة التحرك لخفض التصعيد على الحدود اللبنانية مسيرة شعبية وسط عمان رفضًا للعدوان الغاشم على غزة الرياحي يهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الميمون مطالب بزيادة عدد العربات في تلفريك عجلون في اطار الوفود الشعبيه التي تتوافد على الديوان الملكي دعما لسياسات الملك : العيسوي يستقبل وفدا من رؤساء الجمعيات والناشطين الاجتماعيين ( تفاصيل وصور ) الخارجية للأردنيين: تجنبوا السفر إلى لبنان العرموطي يطالب باعادة هيكلة الرواتب..ورفع الحد الادنى للاجور عاجل - الأردن : الحكومة تدعو المواطنين لتجنب السفر إلى لبنان حفاظا على سلامتهم -هواتف السفارة للمساعدة - العمل تحذر من إعلان وهمي يدعي توفير عمل منزلي عشائر الحجايا تهنىء ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الملكة رانيا تهنىء الأمير حسين بعيد ميلاده : ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم عاجل : الديوان الملكي يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الثلاثين الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد سمو ولي العهد الأمير الحسين

‫"سكيلد ناو" تجمع التوصيات المعتمدة عالميًا من أجل برامج الشهادات المهنية

‫سكيلد ناو تجمع التوصيات المعتمدة عالميًا من أجل برامج الشهادات المهنية
القلعة نيوز :

اعتمدت شبكات الكلية المهنية الدولية وجمعيات الصناعة العالمية البارزة الشهادات العملية "لسكيلد ناو" والمستندة على الوظائف وبرامج التدريب التي من شأنها أن تساعد أصحاب المصلحة على أن يصبحوا أكثر قابلية للتوظيف والتنافس في السوق.

واشنطن، 17 أيلول/سبتمبر، 2019 / بي آر نيوزواير / -- تستمر قادة الحكومة والصناعة في إدراك قيمة المهارات الشخصية كأدوات مفاضلة بين العمال من أجل كسب فرص عمل تنافسية وأيضًا للمؤسسات من أجل دفع عجلة النمو المستدام. يختار هؤلاء القادة بفاعلية البرامج التي تقدمها "نوليدج وركرز برو (KWP)"، و"سكيلز بيلدر برو (SBP)"، و"حلول سكيلد ناو" للمساعدة في الوفاء بهذا الوعد.

PDF -https://mma.prnewswire.com/media/996375/Skilled_Now___The_X_Factor_in_Todays_Competitive_Marketplace.pdf?p=original

الشعار:https://mma.prnewswire.com/media/880635/Skilled_Now_Logo.jpg

اعتمدت كلية بيرتون وجنوب ديربيشاير " Burton and South Derbyshire College"، ومقرها الكائن في المملكة المتحدة، المكتبات الكاملة "لنوليدج وركرز برو" و"سكيلز بيلدر برو". يصرح داون وارد، الرئيس التنفيذي ومدير الكلية، قائلًا إن "المنهج العملي المستند على الوظائف للتدريب من "سكيلد ناو" يكمل التعليم التقني الذي تقمه كليتنا لمتعلمينا، ويعني هذا بأنهم سيكون أكثر استعدادًا للنجاح في سوق تنافسي وفي تأمين فرص توظيف هادفة ومستدامة".

توافق كلية هايبيري "Highbury College" في بورتسموث بالمملكة المتحدة وتصدق بالكامل على عروض "سكيلد ناو". تقول ستيلا مبابيجابوا، الرئيسة التنفيذية ومديرة الكلية، "إن الاستخدام التفاعلي والسهل والمحتوي الممتاز الذي تقدمه نوليدج وركرز برو لن يمكنا المتعلمين من مختلف الخلفيات من الحصول على شهاداتهم فقط، بل سيعززان مهاراتهم المهنية وطموحهم، مما يجعل هذا المنصة جذابة للمحترفين في مجالهم وأصحاب العمل على حد سواء".

وتصرح سيندا دالي، مديرة العمليات التنفيذية "لسكيلد ناو"، "نحن فخورون بهذه الاعترافات ونعمل عن كثب مع هذه المؤسسات لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا المشتركة، تغطيالقائمة المتزايدةللبرامج المعتمدة مجموعة من الوظائف وموضوعات المهارات الشخصية، بما في ذلك شهادة محترفي مقر العمل المقدمة من "نوليدج وركرز برو" الفريدة من نوعها".

يقول فرانسيس ماكابي، رئيس قسم التعليم، في معهد إدارة المبيعات " Institute of Sales Management": "لكل وظيفة متطلبات مختلفة، بيد أن مجالات المهارات التسعة في برنامج تدريب "محترفو مقر العمل" ليسوا فقط ذات صلة، بل أساسيون لأي دور في مقر العمل. كما صدّق معهد إدارة المبيعات أيضًا على برامج شهاداتي "محترفي المبيعات"، و"محترفي خدمة العملاء" المقدمان من "نوليدج وركرز برو".

كما أقر معهد " Chartered Management Institute" بشهادة "محترفي مقر العمل" بالإضافة إلى ست عشرة دورة من دورات المهارات الشخصية ذات الصلة بالمديرين وشهادة "أصحاب الأعمال الصغيرة، التي تقدمها نوليدج وركرز برو. تشرح جين فالون، رئيسة التخطيط، قائلة: "إن هذه الدورة فعالة وشاملة وتلبي بوضوح متطلبات التخطيط وفقًا للمعايير المهنية القومية لمعهد " Chartered Management Institute " من أجل تحقيق هذه المكانة".

تشمل برامج "نوليدج وركرز برو"ستة تخصصات مهنية يديرها مجلس "سكيلد ناو" لمعايير الكفاءة المهنية الدولية.

"سكيلز بيلدر برو"هي مكتبة متنوعة للتدريب على المهارات الشخصية والتجارية لأكثر من 100 دورة موضوعية تتبع العمال على طول مسار حياتهم المهنية وتدعم التعلم بوصفه مسعى دائم.

تخدم "سكيلد ناو" المؤسسات التجارية، والصناعية، والحكومية، والأكاديمية في جميع أنحاء العالم من خلال مقرها العالمي في واشنطن العاصمة، بالولايات المتحدة الأمريكية. فرصالشراكة متاحة الآن.

المرفقات: تعرف على المزيد بشأن قيمة الشهادة في كتابنا الإلكتروني "العامل المميز في السوق التنافسي الحالي: شهادة المهارات الشخصية والتجارية".