شريط الأخبار
الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024

منصات هارب ماينر الجديدة من بيتهارب تتفاخر بقوة البحث عن العملات المشفرة

منصات هارب ماينر الجديدة من بيتهارب تتفاخر بقوة البحث عن العملات المشفرة

القلعة نيوز - أوتاوا، أونتاريو، أيلول/سبتمبر، 2019 / بي آر نيوزواير / --

شركة بيتهاربwww.bitharp.com، وهي شركة ذات خبرة متخصصة في إنتاج معدات البحث عن العملات المشفرة العالية الأداء، بدأت تظهر بسرعة كاسم موثوق به بين الأفراد الذين يسعون لتحقيق أرباح عن طريق استكشاف العملات المشفرة من منازلهم.

منصتا الشركة اللتان أعلن عنهما حديثا لاير ماينر وهارب ماينر تتسمان بانخفاض الحرارة والضجيج اللذين تولدانهما ويمكن وضعهما في أي مكان، ما يجعلهما مناسبين جدا للاستخدام في المنزل.

وكذلك يمكن للمستخدمين البدء باستخدام هاتين المنصتين المعدتين مسبقا بمجرد وصلهما بالكهرباء، واختيار العملة المفضلة وإدخال بيانات مجموعات البحث.

وإحدى السمات الرئيسية للاير ماينر وهارب ماينر هي قدرة هذين المنتجين على توليد عائد سريع على الاستثمار. وقد تم تحقيق هذا الهدف من قبل المنتجين عن طريق تحقيقهما قوة معدل بحث عالية في البحث عن العملات المشفرة.

معدل البحث هو مقياس عام لطاقة المعالجة لمنصات البحث عن العملات المشفرة.

معدل قوة البحث الأعلى يعني زيادة فرصة البحث عن العملات المشفرة والحصول على مكافأة من شبكة العملة. وإضافة إلى ذلك، فإن لاير ماينر وهارب ماينر تساعدان في توليد الربحية بفضل استهلاكهما المنخفض للطاقة.

قوة معدلات البحث للاير ماينر وهارب ماينر مبينة أدناه:

بيتكوين: 355 تي أتش/أس (لاير ماينر) و2000 تي أتش/أس (هارب ماينر)

لايتكوين: 55 جي أتش/أس (لاير ماينر) و300 جي أتش/أس (هارب ماينر)

إيثيريوم: 14 جي أتش/أس (لاير ماينر) و75 جي أتش/أس (هارب ماينر)

داش: 9 تي أتش/أس (لاير ماينر) و50 تي أتش/أس (هارب ماينر)

وقال دانييل كوكس، المدير الهندسي في بيتهارب: "تعد بيتهارب واحدة من أوائل الشركات في هذا السوق التي تصنع منتجات مناسبة لعشاق التشفير العاديين الذين يقومون بالبحث عن العملات المشفرة في منازلهم دون معرفة أو خبرة. تم تصميم لاير ماينر وهارب ماينر لجعل البحث عن العملات المشفرة سهلًا وبأسعار معقولة بالنسبة لهم.

إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى العديد من المبتدئين يكسبون أرباحًا باستخدام منصات البحث عن العملات المشفرة من بيتهارب من المنزل."

للعثور على معلومات أخرى عن لاير ماينر وهارب ماينر، يرجى زيارةhttps://www.bitharp.com

حول بيتهارب

بيتهارب هي شركة مصنعة للعملات المشفرة مقرها في نيوزيلندا لأحدث منصات البحث عن العملات المشفرة أداءً ومرونةً والتي تم تصميمها بهدف جعل التعدين أسهل وأكثر ربحية للمستثمرين.