شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

زيدان يستبعد خاميس وبيل عن مباراة كلوب بروج

زيدان يستبعد خاميس وبيل عن مباراة كلوب بروج

القلعة نيوز :

عواصم- استبعد المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني نجمي الفريق غاريث بيل وخاميس رودريغيز، من قائمة الفريق لمواجهة كلوب بروج اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأرجع زيدان استبعاد الثنائي الملكي إلى جانب كل من: أودريوزولا، ورودريغو، وإبراهيم دياز، وماريانو دياز.

وذكرت صحيفة "إس" الإسبانية أن زيدان قد فضل استبعاد الجناح الويلزي غاريث بيل من قائمة المباراة لمنحه بعض الراحة نظرًا للمجهود البدني والأداء الجيد الذي قدمه منذ انطلاقة الموسم الجاري.

وأما بالنسبة إلى لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز، ففضل المدرب الفرنسي استبعاده من قائمة مواجهة كلوب بروج بعد شعوره بعدة آلام بدنية.

وعلى الرغم من عدم خطورة الأمر، إلا أن زيدان لم يشأ أن يخاطر باللاعب وفضل اتباع الحيطة والحذر، لا سيما وأن المباراة تُعد سهلة نوعًا ما.

وغاب عن القائمة كل من: ماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي بداعي الإصابة.

يُذكر أن ريال مدريد، قد تلقى الخسارة في الجولة الافتتاحية بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وبحسب وكالة"سبونتيك" ضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، وألتوبي.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، ومارسيلو.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، وإيسكو.

خط الهجوم: هازارد، كريم بنزيما، فاسكيز، يوفيتش، وفينيسيوس جونيور.