شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

الغنميين ينفي تكفّل الحكومة بعلاج حقيقي.. ويقول: وعدت بـ "العلاج التلطيفي" فقط

الغنميين ينفي تكفّل الحكومة بعلاج حقيقي.. ويقول: وعدت بـ العلاج التلطيفي فقط
القلعةنيوز: نفى المتقاعد العسكري، محمد الغنميين، والذي اجتاح الوسم الخاص به #عالجوا_محمد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين قيام أي جهة بالتكفل بعلاجه، مشيرا إلى أن كثيرا مما يجري تداوله اعلاميا هو محض كذب وافتراء.
وقال الغنميين لـ الاردن24 إن وزير الصحة الدكتور سعد جابر قام بالاتصال به، وأخبره بأن الحكومة ستتكفل بثمن العلاج التلطيفي المصروف له.
وأضاف إنه أخبر الوزير أن العلاج المصروف له ليس الغاية المنشودة من استغاثته ونداءاته رغم ثمنه الباهظ، إلا أن تأمينه ممكن عبر فاعلي الخير، مستدركا بالقول إن المطلوب هو تسفيره للعلاج خارج البلاد واجراء عملية زراعة رئة له على حساب الحكومة أو الجهة التي كانت سببا مباشرا في تدهور حالته الصحية نتيجة التشخيص والعلاج الطبي الخاطئ الذي أوصل حالته إلى ما هي عليه الآن.
وكان ناشطون تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما نشره محمد على صفحته من نفي لصحة أي معلومة تم نشرها عبر بعض المواقع الاخبارية والتي أكدت تكفل الحكومة بعلاجه، مستنكرين هذا التضارب على حساب صحة وآمال الكثيرين امثال الغنميين والتلاعب بعواطفهم وذويهم.
وكتب محمد: "صباح الخير جميعاً، أشكر الجميع، أقسم بالله لا أوفيكم قدركم، ما قصرتوا معي جميع، بعيد وبوضح شيء لم يتكفل احد بعلاجي، كلها عبارة عن اتصالات لا تسمن ولا تغني من جوع لذر الرماد في العيون".
وكان محمد قد نشر في وقت سابق عن حالته الصحية عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "بسبب عدم معالجة مرض "انتفاخ الرئة" في حينة وبسبب سوء الحالة الناتج عن تعاطي العلاج غير المناسب، نتج عن ذلك مرض جديد وقاتل اسمه (الضغط الشرياني الرئوي)، خطأ في التشخيص الأولي كلفني رئة وقلباً، بل كلفني عمراً وشباباً وحياة".