شريط الأخبار
الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما عاجل: الخوالدة يكتب: التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية منذ ٢٠١٤ وليس بالأمر الجديد! العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات

واشنطن أرادت اخفاء جريمتها.. فزعمت انها قتلت عميلها ابو بكر البغدادي كما قتلت ابن لادن ولكن اين الجثث ؟؟!!

واشنطن أرادت اخفاء جريمتها.. فزعمت انها قتلت عميلها ابو بكر البغدادي كما قتلت ابن لادن  ولكن اين الجثث  ؟؟!!

الخطة الامريكية الجديدة في الشرق الاوسط هي: نشر الفوضى وتحريك الشارع المعبأ ضد الفساد والفاسدين باتجاهات معادية للنهج المقاوم وتحويل الحراك الى أداة بيد واشنطن، ( تماما كما فعلت مع ابو بكر البغدادي، وتماما كما فعلت بالقاعده . فكما قالت انها" قتلت" ابن لادن دون ان يرى احد جثته قالت امس انها "قتلت" ابو بكر البغدادي دون ان يرى احد جثته ؟ فاذا كان ذلك صحيحا فاين الجثث؟؟؟ّّ

القلعه نيوز - بسام ابو شريف

في الوقت الذي تتكشف فيه بسرعة "لا أخلاقية" دونالد ترامب، وتحايله على القانون وضلوعه في عمليات مخالفة للدستورالاميركي والقانون الدولي وقانون الجنايات في الولايات المتحدة يزداد نشاط ترامب وفريقه في تنفيذ خطة معدلة لخططه السابقة في الشرق الأوسط، ويحمل نفس الأهداف السابقة : وهي خدمة الصهيونية وتمكينها من احتلال موقع الشريك لواشنطن في الشرق الأوسط .

والخطة الجديدة، هي خطة نشر الفوضى وتحريك الشارع المعبأ ضد الفساد والفاسدين باتجاهات معادية للنهج المقاوم وتحويل الحراك الى أداة بيد واشنطن، ( تماما كما فعلت مع ابو بكر البغدادي، وتماما كما فعلت بالقاعدة سيكون مفيدا التذكير بتاريخ القاعدة من نشأتها ثم داعش ونشأتها، وحتى نصل الى ماذا ستفعل واشنطن بعد قرار اعدام البغدادي، القاعدة أنشأها اسامة بن لادن ،بتنسيق مع واشنطن لمحاربة "الملحدين" السوفييت في أفغانستان.

ولكن بعد اتفاق ريغان – غورباتشيف عام 1986، لم يعد لتنظيم اسامة بن لادن سببا في الوجود فقد خرج السوفييت من أفغانستان، الاان ابن لادن تبين له لاحقا أن جنود اميركا هم ايضا "كفرة”، وابتدأ مع طالبان في محاربتهم لكن واشنطن عجزت عن اغتيال بن لادن لأنه كان يغير مكان اقامته باستمرار الى أن أصابه مرض جعل من حركته أمرا مرهقا فقلت حركته وقلل تغيير أماكن اقامته .

في العام 2004، اعتقلت القوات الاميركية ابو بكر البغدادي في سامراء في العراق بتهمة الانتماء للقاعدة، ( ابراهيم عواد ابراهيم البدري السامرائي )، هذا هو الاسم الحقيقي لابو بكر البغدادي، وكان مسؤولا عن تنظيم القاعدة في العراق، فاعتقلته القوات الاميركية ثم افرجت عنه بعد تحقيقات وحوارات مطولة معه حول القاعدة ونشاطها في العراق والمنطقة، وتم الاتفاق معه على التعاون الاستراتيجي وكانت المخابرات الاميركية تستهدف استخدام القاعدة للسيطرة على الأوضاع في العراق والأوضاع في سوريا، وأجرى البغدادي مع بن لادن حوارا طويلا حول اعلان الدولة الاسلامية في العراق، ووافق بن لادن على ذلك وهيأت للبغدادي وسائل الدعم لكن المخابرات الاميركية فتحت له أبواب الحوار مع الاخوان المسلمين في سوريا كي يوحد الصف لضم سوريا لمشروع الدولة

كانت تلك أول اشارة لتنفيذ ابو بكر أوامر واشنطن رغم معارضة أيمن الظواهري، لماذا أطلقت القوات الاميركية سراح ابو بكر عام 2004، وهو قائد القاعدة في العراق ؟

ولماذا أعلن ابو بكر من الموصل قيام دولة الخلافة في العراق وسوريا ؟ ذلك كان في العام 2011، بعد أن مدته واشنطن وحلفاؤها بالمساعدة وسهلت له بيع النفط المنهوب عبر تركيا .

سبق لترامب أن أعلن أن الجيش الاميركي اعتقل عددا كبيرا من داعش وأنه أطلق سراحهم ومنهم ابو بكر البغدادي، كانت زلة لسان لم يأت أحد على مناقشتها في حينها حتى أعداء داعش، وبما أننا لانريد أن نبحث هذا الأمر تفصيلا بل نريد أن نلفت الأنظار وانتباه الباحثين عن الحقيقة الى أمور تثير التساؤل، فالموقف الاميركي مضلل ومخادع وكاذب في معظم الأحوال، أسئلة كثيرة مازالت دون اجابة حول اسامة بن لادن وقتله في عملية خاصة حتى الآن لم يشاهد أحد جثته ولايعرف أحد أين هي ؟ هل ساهم ابو بكر باعطاء معلومات عن بن لادن ؟

تغنى ترامب اليوم بقتل حمزة بن لادن ابن اسامة !!، وكان الاميركيون قد ادعوا قتل جميع أفراد أسرته وزوجاته لماذا قتلت الولايات المتحدة بن لادن وهي التي صنعته ؟؟!

ولماذا يبتهج ترامب بعملية قتل ابو بكر البغدادي ؟ ألأنه عميلهم الذين كانوا يخشون من وقوعه بيد سوريا فيفضح المخطط الاميركي ؟ لماذا صمتت تركيا على ابو بكر، وهي تعلم أنه أقام مقر قيادته على بعد أمتار من حدودها ؟ لماذا حمت تركيا ابو بكر البغدادي وجيشه في ادلب وريفها ؟، ولماذا كانت تفتعل مشاكل كلما حاول الجيش السوري وروسيا التحرك في ادلب ؟، ولماذا سحب ترامب قواته الا من حقول النفط قبل العملية التي تحدث عنها ترامب ؟، لماذا تقول قسد أنها هي التي شاركت اميركا بالعملية ؟؟، ( وهي ممنوعة حسب اتفاق واشنطن واردوغان من التحرك العسكري ) .

واذا كانت قسد تعرف مكان ابو بكر فلماذا لم تقم هي بتصفيته ؟؟، ويقول العراق انه أعطى المعلومات عن مكان وجوده للاميركيين ؟، اذا كان العراق يعرف فلماذا لم يخبر سوريا لتشن غارة روسية على مقره ؟

الجواب الوحيد هو أن هذا الموقع كان محرما لأنه موقع محمي اميركيا ؟!

وقتل ابو بكر لم يتم ببطولة اميركية كما يدعي ترامب، ابو بكر فجر نفسه وعائلته ( كما فعل هتلر )، أي انتحر قبل أن يشاهده ” كما يدعي "، ترامب يبكي ويرتجف .

هنالك لاشك أكثر من كذبة في كلام ترامب، وستظهر بعض الحقائق لكن ينتظر المراقبون أن يروا صورة لجثته وأطفاله، البيت الأبيض أراد أن يخفي دوره في بناء داعش وكذلك دور اسرائيل فهل تنجح ؟ ! ….. هو الوحيد الذي يعرف !!

عن " راي اليوم " اللندنية