شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

الأربعاء موعد عشاق “قيامة أرطغرل” مع “المؤسس عثمان”

الأربعاء موعد عشاق “قيامة أرطغرل” مع “المؤسس عثمان”


القلعة نيوز-

يتحضر عشاق مسلسل "قيامة أرطغرل” لاستقبال المسلسل الجديد الذي يحكي قصة مؤسس الدولة العثمانية "المؤسس عثمان”.

وسيكون المهتمون والمتابعون وعشاق المسلسلات التركية التاريخية على موعد مساء الأربعاء 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، مع أولى حلقات "المؤسس عثمان”.

View this post on Instagram

"Bu savaşı güvercin gibi teyakkuzda olanlar değil, kartal gibi, şahin gibi taarruzda olanlar kazanacak! Hayallerimizden bir devlet çıkacak!" #KuruluşOsman ilk bölümüyle Çarşamba 20.00 #atv’de başlıyor! @kurulusosman @m.mehmetbozdag @bozdagfilm

A post shared by atv (@atvturkiye) on Nov 16, 2019 at 4:02am PST




وأعلنت عنه شركة "بوزداغ فيلم” التركية المنتجة للمسلسل أن أولى حلقاته ستكون في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، على قناة ATV التركية، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت تركيا (18:00 بتوقيت غرينيتش).

وتدور أحداث مسلسل "المؤسس عثمان” حول الظروف الصعبة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، من فقر وصراعات مستمرة ثم تتحول بقيادة الابن الأصغر لأرطغرل إلى دولة كبيرة غنية وقوية تهابها كل الدول الأخرى، حيث يؤسس عثمان جيشا قويا يواجه به أكبر الجيوش آنذاك من مغول وصليبيين وفرس وروم.

View this post on Instagram

Yeni Dizi Kuruluş Osman merakla beklenen ilk bölümüyle Çarşamba 20.00'de atv'de! @kurulusosman @m.mehmetbozdag @bozdagfilm

A post shared by atv (@atvturkiye) on Nov 15, 2019 at 3:44am PST




كما يعتبر المسلسل امتدادا لـ”قيامة أرطغرل” الذي لاقى نجاحا باهرا سواء في تركيا، أو في دول العالم العربي والإسلامي، والذي عرض على خمسة أجزاء متتالية.

أهم أبطال مسلسل "المؤسس عثمان”:

بوراك أوزجيفيت يجسد دور "عثمان الأول”. عائشة جول جوناي في دور "زهرة خاتون”. راغب سافاش يقوم بدور ” دوندار”. نور الدين سونماز في دور "بامسي”. أصلهان كارلار مالهون تقوم بدور "خاتون” زوجة عثمان.