شريط الأخبار
أزيز الرصاص يعلو ترانيم الكنائس بعيد الفصح فى غزة استقرار أسعار الذهب محلياً فوز مهم لفريق معان على الرمثا بدوري المحترفين الخصاونة يهنئ المسيحيين بعيد الفصح ولاية ترامب الثانية ستنهي الهيمنة الغربية على العالم اقتصاديون: ارتفاع الاحتياطي وانخفاض التضخم دليل على قوة ومنعة اقتصادنا عدد سكان الأردن تضاعف في أقل من 20 عاما اعتقال 75 طالبا من معهد شيكاغو وجامعة فيرجينيا خلال مظاهرات داعمة لفلسطين الأردن .. انتعاش طفيف في الطلب على الذهب انخفاض قليل على الحرارة الأحد وكتلة باردة الاثنين البنتاغون يعلق على دخول قوات روسية إلى قاعدة أميركية بالنيجر آثار العدوان على غزة تزيد الضغط على السياحة معان يتجاوز الرمثا بهدف ثمين بختام منافسات الأسبوع 18 لدوري المحترفين القلعة نيوز تنشر وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 5 -5 – 2024 انخفاض على الحرارة الاحد .. وزخات من المطر الاثنين مندوبا عن الملك للقمة الاسلاميه في غامبيا : د. الجازي يؤكد ضرورة ايجاد رؤية شمولية للامن الاقليمي ترتكز على حل الدولتين "معهد الفلك": عيد الأضحى الأحد 16 حزيران فلكياً الحكومة: قانونا الأحزاب والانتخاب ترجمة لتطلعات المواطن الأردن يفوز بالمركز الثاني ببطولة القدرة والتحمل الدولية لرياضة الهجن في السعودية والشيخ علي المسامرة يشكر .. فيديو وصور حياصات يحصد ميدالية برونزية في بطولة آسيا للملاكمة

بالفيديو ... ردة فعل الملكة “إليزابيث” تجاه ابنتها بعد تجاهلها لـ”ترامب”

بالفيديو ... ردة فعل الملكة “إليزابيث” تجاه ابنتها بعد تجاهلها لـ”ترامب”
القلعة نيوز: تداول مغردون مقطع فيديو يظهر ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، وهي توجه "عتابا خفيفا” لابنتها، الأميرة آن، التي لم تبادر لتحية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته أثناء استقبالهما. ويظهر المقطع المتداول ما يبدو أنه "جدال صامت” بين الأم وابنتها الوحيدة أثناء حفل الاستقبال في قصر باكنغهام بلندن، أمس ، حيث رمقت الملكة الأميرة آن بنظرة أرفقتها بإيماءة حثتها عبرها على التوجه نحو ترامب وزوجته وإلقاء التحية عليهما، بدل الوقوف جانبا.

من جهتها، اكتفت الأميرة آن (69 سنة) بهز كتفيها، ما أثار الكثير من التساؤلات وسط المتفاعلين مع المقطع. واستقبلت ملكة بريطانيا الثانية وبعض أفراد الأسرة الملكية، مساء الثلاثاء 3 ديسمبر، زعماء دول حلف الناتو في قصر باكنغهام بلندن. ومن بين الحاضرين كان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب مع قرينته ميلانيا، والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، والمستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان مع زوجته أمينة. وجاء اللقاء على هامش قمة حلف الناتو في لندن.