شريط الأخبار
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا وفدان شعبيان (عشيرة الخوالده، وشباب وشابات الضليل) للملك : "صدقت الوعد يا أبا الحسين، كما هم الهاشميون دوما، ونحن على العهد باقون، وخلف قيادتك الحكيمة ماضون (صور ) دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب الجيش العربي يعلن تنفيذ 5 انزالا ت اردنية انسانيه جوا اليوم لاهلنا بغزة( الانزالا ت الكليه التي نفذها الجيش(323 ) ... منها(92 ) انزالا اردنيا "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات

تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص.. صور وفيديو

تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص.. صور وفيديو


القلعة نيوز-

تزوجت سيدة بريطانية تدعى بيكي كوكس، من سجادتها بعد أن نصحها أصدقاؤها بذلك نظرا لحبها الشديد لها.

السيدة التي تبلغ من العمر 26 عاما، أطلقت على سجادتها اسم "مات”، وتتمتع بشهر عسل معها حاليا في منزلها بمدينة مانشستر.

وخلال مراسم الزواج التي استمرت مدة ساعة، وعدت بيكي، وهي أم لطفلين، السجادة بالحب والتكريم والرعاية "حتى يفرق بينهما الموت”.

بيكي، التي ارتدت فستان زفاف أبيض لهذه المناسبة قالت: اشتريت "مات” منذ عام تقريبا، وكنت أعبّر عن حبي لها لأي شخص يصغي إلي، لقد أصبح الأمر واقعا مع أصدقائي الذين اعتادوا المزاح إذا كنت تحبين "مات” كثيرا لماذا لا تتزوجيها؟.

وأضافت، أقضي الكثير من الوقت في الاعتناء بالسجادة، أنظفها وأخرجها عدة مرات إلى الخارج يوميا، وأتأكد بأنها ستبدو دائما في أفضل حالاتها، لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون "مات” الآن.

بيكي تستخدم مزيل للبقع لإزالة أي فوضى قد يتركها طفليها على السجادة خلال اليومن وفي المساء تنظفها أيضا.

بيكي تابعت، أنا مهووسة بـ”مات”، وعندما يخلد الأطفال إلى السرير، غالبا ما أستلقي جانبها وأخبرها بأفكاري الخاصة، وقبل بضعة أشهر، عندما قال أحد أصدقائي إنني يجب أن أتزوج بالسجادة، قلت "سأفعل ذلك”.

وقالت، بدا الأمر مزحة في البداية، ولكنني سرعان ما صممت على المضي قدما فيه، لا يمكن أن أكون أكثر سعادة، أنا أتطلع إلى قضاء عيد الميلاد مع "مات”.