شريط الأخبار
مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات

"فينتانا الخليج"تسعى للمساهمة في سد الاحتياجات المتنامية للمؤسسات وتدريب الكوادر الشابة

فينتانا الخليجتسعى للمساهمة في سد الاحتياجات المتنامية للمؤسسات وتدريب الكوادر الشابة

القلعة نيوز- فبراير 2020

انطلقت في البحرين مؤخراً شركة "فينتانا الخليج"التي تسعى إلى تقديماستشارات التواصل الإعلامي والعلاقات العامة على المستوى الاستراتيجي للمؤسسات في البحرين ومنطقة الخليج العربي.

وتضم فينتانا مستشارين من أوروبا وأمريكا الشمالية والبحرين وتقدم خدمات متكاملة لمساعدة الشركات في تحقيق التواصل الفعال الذي يخدم أهدافها التجارية ويؤدي الى بناء علاقات أقوى مع كافة الأطراف التي تهمها.

ومن أبرز الخدمات التي ستقدمها الشركة مساعدة المؤسسات في صياغة وتنفيذ استراتيجيات التواصل وإدارة العلاقات مع وسائل الإعلام،والتدريب على التعامل مع الازمات الاعلامية،وتفعيل علاقات المستثمرين، وتعزيز التفاعل مع الموظفين لرفع مستوى الأداء وزيادة الإنتاجية.

وأوضح المدير التنفيذي لفينتانا الخليج، عبدالله النعنيش، "أن التواصل الفعال للمؤسسات يعتبر عملاً إدارياً جوهرياً وضرورياً لنجاحها.

فإستراتيجيات الأعمال قد تتعرض للمخاطر إذا لم يتم إيصالها بوضوح للموظفين والأطراف المعنية الأخرى، كما قد تتأثر سمعة الشركة وعلامتها التجارية سلباً إذا فشلت الجهود الإعلامية خصوصاً في أوقات الأزمات.

لذلك فإن صياغة الإستراتيجيات الإعلامية الواضحة، داخلياً وخارجياً، والاستعداد للتعامل مع وسائل الإعلام يعتبر حتمياً لتحقيق اهداف أية مؤسسة".

وأوضح ان "هناك فجوة كبيرة في سوق الاعلام المؤسسي في المنطقة، حيث يعتمد الكثير من الشركات الكبيرة على المكاتب الأجنبية التي لا تستطيع دائما تنفيذ الخطط الموضوعة بسبب الفجوة الثقافية واللغوية وكلفتها العالية.

من هنا فإن شركة مثل فينتانا تستطيع ان تمزج المعرفة المحلية بالخبرة الدولية لمساعدة الشركات في تحقيق اهدافها بفعالية اكبر."

وأضاف أن فينتانا الخليج سوف توفر الدورات التدريبية للمختصين في الإعلام المؤسسي لتمكينهم من تخطيط وتنفيذ أعمالهم بكفاءة أكبر وإعدادهم للتعامل مع الأزمات التي قد تواجه المؤسسات.

ويضم فريق الاستشاريين في الشركة كلاً من عبدالله النعنيش، وهو إعلامي مخضرم عمل سابقاً في شركات علاقات عامة دولية ومؤسسات مالية رائدة مثل بنك أي بي سيوبنك الخليج الدولي، حيث كان يتولى إدارة التواصل المؤسسي على المستوى العالمي فيهما.

ويترأس دائرة الإستراتيجية في الشركة أنيش شارما الذي يتمتع بخبرة طويلة في صناعة وترويج العلامات التجارية للمؤسسات، وقد عمل سابقاً في أكبر الشركات المتخصصة مثل براند يونيون وفيوتشر براندز وساعد العديد من العملاء في بناء علامات تجارية قوية تمكنهم من تحقيق اغراضهم التجارية والتواصل مع عملائهم بشكل أفضل.

كما يضم فريق الاستشاريين في فينتانا كلا من بيري براون المختص بالعلاقات العامة وإدارة الحملات الترويجية في أوروبا وأستراليا والشرق الأوسط، حيث يعمل على استخدام وسائل التواصل الجديدة بشكل خلاق لدعم الجهود الإعلامية للشركات.

ويرأس إدارة إعداد ونشر التقارير الإعلامية جورج ستوتهارد، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في ميدان التقديم الإذاعي والعلاقات العامة والكتابة الصحافية، وقد قدم الاستشارات الإعلامية للعديد من المؤسسات المالية والشركات التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.