شريط الأخبار
( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا

رينج روڤرإيڤوك: السيارة الرياضية متعددة الأغراض المدمجة المفضلة في أوروبا

رينج روڤرإيڤوك: السيارة الرياضية متعددة الأغراض المدمجة المفضلة في أوروبا

·رينج روڤرإيڤوك تفوز بلقب "أفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض مدمجة مستوردة" ضمن جوائز "أفضل السيارات بتصويت القراء 2020" من مجلة "أوتو موتور أوند سبورت"

·اختار السيارات الفائزة أكثر من 100,000 قارئ لمجلة "أوتو موتور أوند سبورت" في 11 بلداً أوروبياً

·جاكوارF-TYPE تحصل على المركز الثالث في فئة السيارات المكشوفة المستوردة

القلعة نيوز- دبي، الإمارات المتحدة، 16 فبراير 2020 –

فازت سيارة رينج روڤرإيڤوك الجديدة بجائزة مرموقة تعتمد على تصويت السائقين من مختلف أنحاء أوروبا، حيث حصلت هذه السيارة الفاخرة والمدمجة على لقب "أفضل سيارة مستوردة رياضية متعددة الأغراض (SUV) مدمجة للطرقات الوعرة"، وذلك ضمن جوائز "أفضل السيارات بتصويت القراء" من مجلة "أوتو موتور أوند سبورت" (Auto, Motor und Sport)، وذلك بعد تصويت شارك فيه أكثر من 100,000 من قراء المجلة، وتأتي هذه الجائزةتقديراً لما تقوم به إيڤوكمن الجمع بين فخامة رينج روڤروتصاميمها العصرية مع التكنولوجيا المستدامة والمبتكرة.

كما كانت جاكوار حاضرة في هذه الجوائز، حيث حصلت سيارة F-TYPE المكشوفة على المرتبة الثالثة في فئة السيارات المكشوفة المستوردة.

واستلم فيليكس براوتيغام، الرئيس التجاري لشركة "جاكوار لاند روڤر"، الجائزتين قائلاً: "تعتبر جائزة ‘أفضل السيارات بتصويت القراء‘ من أهم المعايير في قطاع السيارات، ولهذا السبب نحن شديدو الحماسة، فلجنة التحكيم رفيعة المستوى المؤلفة من قراء المجلة تواصل اختيار سيارات ‘جاكوار لاند روڤر‘ لتكون بين الفائزين عاماً بعد عام".

"من خلال منح هذه الجائزة لسيارة رينج روڤرإيڤوك، أكثر من100,000 قارئ يثنون على مفهومها وتصميمها الفريدين والتكنولوجيا المبتكرة التي تحملها. أما المركز الثالث الذي حصلت عليه F-TYPE المكشوفة، فشهادة على الشخصية الفريدة لسيارة جاكوار المكشوفة الجديدة. يُعدّ هذا النجاح تأكيداً على روعة عمل كامل الفريق، وبإمكان عملائنا أن يتوقعوا منا المزيد من السيارات الاستثنائية في المستقبل."

وتحقق سيارات جاكوار ولاند روڤر نجاحاً متواصلاً في "جوائر أفضل السيارات"، حيث اختيرت سيارة إيڤوك الأصلية كأفضل سيارة مستوردة رياضية متعددة الأغراض للطرقات الوعرة في 2015 و2016 و2017.

كما إن سيارة جاكوار F-TYPE حضرت على منصة التتويج للمرة السادسة على التوالي، وتم الكشف عن سيارة F-TYPE الجديدة في ديسمبر الماضي وأصبحت متوفرة للطلب الآن.

وتعتبر جائزة "أفضل السيارات بتصويت القراء" من بين أكبر وأهم الجوائز في قطاع السيارات، وليس فقط في ألمانيا. وإضافة إلى قراء مجلة "أوتو موتور أوند سبورت"، يشارك قراء 11 مجلة أوروبية أخرى ومجلة واحدة غير أوربية من "أوتو موتور أوند سبورت" في التصويت، ويعتبر هؤلاء القراء من الأكثر تميّزاً تكنولوجياً والأكثر بصيرةفي عالم السيارات.

انتهى

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن جاكوار لاند روڤر:

·تعد "جاكوار لاند روڤر" أكبر شركات تصنيع السيارات في المملكة المتحدة، وهي مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية الفاخرة: لاند روڤر، شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي الرائدة في العالم، وجاكوار، أحد أبرز شركات تصنيع السيارات الفاخرة في العالم، إضافة لكونها أول علامة تجارية تقدم سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) ممتازة كهربائية بالكامل، وهي جاكوار I-PACE.

·نستلهم عملنا في جاكوار لاند روڤر من شغفنا بتقديم مركبات رفيعة المستوى، توفر تجربة يحبها الناس على مدى حياتهم. حيث تشهد الشركة طلباً على منتجاتها من جميع أنحاء العالم. وفي عام 2019، بعنا 557,706 سيارات في 127 دولة حول العالم.

·نوظف حوالي 40,000 شخصاً حول العالم ونقدم الدعم لأكثر من 250,000 شخص عبر شبكة وكلائنا وموردينا وأنشطتنا التجارية المحلية. إننا شركة بريطانية المنشأ بوجود موقعي التصميم والهندسة الأساسيان، وثلاثة منشآت لصناعة المركبات ومركز لصناعة المحركات، وسيتم افتتاح مركز لتجميع البطاريات قريباً. كما لدينا مصانع أخرى في الصين والبرازيل والهند والنمسا وسلوفاكيا. وثلاثة من أصل7 مراكز تقنية تقع في المملكة المتحدة، في مانشستر وواريك (المركز الوطني لابتكار السيارات) ولندن؛ كما توجد منشآت إضافية في كل من مدينة شانون في أيرلندا، ومدينة بورتلاند في الولايات المتحدة، وبودابست في هنغاريا، وتشانغشو في الصين.

·نمتلك مجموعة آخذة بالاتساع من المنتجات الكهربائية ضمن سلسة طرازات الشركة وتتراوح بين السيارات الكهربائية بالكامل والسيارات الهجينة القابلة للشحن، والسيارات الهجينة الخفيفة، بالإضافة إلى استمرار الشركة في طرح الطرازات المزودة بمحركات البنزين والديزل، ما يتيح العديد من الخيارات أمام عملائنا.

·نحن واثقون من أن استراتيجيتنا الشاملة، والسيارات المميزة الرائدة عالمياً قيد التحضير، وتوجهنا المبتكر في مجالات التكنولوجيا والنقل، ستساعدنا على الاستمرار بالتقدم نحو الوجهة صفر، وهي رؤيتنا الرامية لرسم ملامح النقل في المستقبل بحيث يحتوي صفر انبعاثات، وصفر حوادث، وصفر ازدحام.

·تتخذ شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم إلى وكلائها في 18 بلداً و44 وكيلاً مع إجراءات استراتيجية مخطط لها لتعزيز شبكة الوكلاء الإقليمية التي يدعمها قر الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

·تمتلك شركة جاكوار لاند روڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، إضافة لأكاديمية جاكوار لاند روڤر التدريبية المتخصصة الأولى من نوعها في المنطقة.

·افتتحت جاكوار لاند روڤر مركزاً متخصصاً لتوزيع قطع الغيار (PDC) في المنطقة الحرة بجبل علي لتوفير قطع الغيار لشبكة وكلائها القوية في المنطقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: jaguar-me.com/ landrover-me.com

أو الدخول إلى: media.jaguarlandrover.com

أرقام التواصل لوسائل الإعلام:

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: jaguar-me.com/ landrover-me.com

أو الدخول إلى:media.jaguarlandrover.com

أو الاتصال بـ:

سلمان سلطان | جاكوار لاند روڤر | هاتف: 4923 372 4 971+ | البريد الإلكتروني ssultan1@jaguarlandrover.com

ماري موسى | أوجلفي للعلاقات العامة | هاتف +971 56 848 8686 | البريد الإلكتروني JLR.MENA@ogilvy.com

ويمكنكم زيارة قنوات جاكوار لاند روڤر على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال:

جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

https://www.facebook.com/JaguarMENA

https://www.facebook.com/LandRoverMENA

https://twitter.com/JaguarMENA

https://twitter.com/LandRoverMENA

http://www.youtube.com/JaguarMENA

http://www.youtube.com/LandRoverMENA

http://instagram.com/JaguarMENA

http://instagram.com/LandRoverMENA

الوسم: #JaguarMENA

الوسم: #LandRoverMENA#MYLAND #ارضي