شريط الأخبار
وزير خارجية بريطانيا الجديد: سأبذل ما بوسعي لوقف إطلاق النار في غزة مسيرة حاشدة تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة دمشق تعلن وفاة لونا الشبل مستشارة الأسد الملك يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى انفراجة في مساعي التهدئة بعد رد حماس الأخير ستة شهداء في جباليا وشرق خانيونس الحكومة ستقترض 410 ملايين دولار عبر طرح أذونات خزينة بالدولار الأميركي وزير الخارجية يبحث مع رئيسة الوزراء الإستونية جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا بعد فوز العمال بأغلبية ساحقة وزير الخارجية: العدوان على غزة خرق كل ثوابت القانون الدولي وارتقى لمستوى الإبادة الجماعية المقاومة تعلن مقتل 10 جنود إسرائيليين في كمين بالشجاعية 3 جرائم وحوادث هزت الشارع الأردني الأيام الماضية المتحدثة باسم الحكومة الفرنسية تتعرّض لهجوم خلال حملتها الانتخابية لماذا توجه البريطانيون نحو يسار الوسط بخلاف كل اوروبا ؟! أجواء حارة في أغلب المناطق اليوم وصيفية عادية السبت والأحد ايمن هزاع المجالي يعلن العدول عن الترشح الانتخابات النيابية شاهد بالصور : كيف يحتفل الامريكيون كل على طريقته بعيد الاستقلال وزير الداخلية مازن الفراية يزور مديرية المتابعة والتفتيش وفد سعودي يزور قاعدة الملك عبدالله الثاني الجوية

كينغستون تكنولوجي تطلق قرصاً مبتكراً متعدد الاستخدامات ومعززاً بخاصية الذاكرة غير المتطايرة

كينغستون تكنولوجي تطلق قرصاً مبتكراً متعدد الاستخدامات ومعززاً بخاصية الذاكرة غير المتطايرة

·محرك الأقراص عالي الأداء من النمطU.2 NVMe PCIeيستخدم أحدث واجهات الملحقات الإضافية عاليةالسرعةPCIe SSD Gen 3.0 x4مع خاصية الحماية من انقطاع الطاقة

·الحل الجديد يوفر مستويات متسقة من المدخلات والمخرجات فضلاً عن زمن الاستجابة المنخفض القابل للتنبؤ

القلعة نيوز- دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 3 مارس 2020:

أعلنت ’كينغستون ديجيتال أوروبا‘ المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن توفر منتجها الجديد المبتكر ومتعدد الاستخدامات DC1000M، وهو محرك أقراص عالي الأداء من النمط U.2 NVMe PCIe معزز بتقنية الذاكرة غير المتطايرة.

وجرى تصميم أقراص DC1000M لتدعم شريحة واسعة من أعباء العمل كثيفة البيانات في الشركات، بما فيها الحوسبة السحابية واستضافة الويب والحوسبة عالية الأداء والهياكل الأساسية الافتراضية، فضلاً عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلّم العميق. وينضم الحل الجديد إلى المنتجات التي طرحتها الشركة مؤخراً، وهي قرص الإقلاع الجديد ذي الحالة الصلبة DC1000BNVMe المعزز بخاصية الذاكرة غير المتطايرة، وأقراص الحالة الصلبةDC450RوDC500 seriesالحاصلة على شهادة التوافق مع منتجات وبيئات عمل ’في إم وير‘.

VMware Ready ، لتكون المجموعة الأشمل من حلول تخزين مراكز بيانات الشركات المتفوقة في السوق.

وفي هذا الصدد، قال توني هولينجزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة لدى شركة ’كينغستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "لا تعتمد الخدمات الأساسية بالنسبة لأداء المهام الحرجة والتطبيقات القائمة على السحابة على مدى السرعة الخارقة لعمليات المدخلات والمخرجات الممكنة خلال الثانية الواحدة أو على عرض النطاق الترددي فحسب، بل تستند أيضاً على مدى اتساق البيانات التي يتم تخديمها وقابلية التنبؤ بها. وتوفر أقراص DC1000M الاستقرار وزمن الاستجابة اللازمين لتطوير مراكز البيانات إلى جانب تعزيز أداء أعباء العمل التي تتطلب عامل التحمل(1 DWPD) ".

كما تتميز أقراص DC1000M، المعززة بتقنية الذاكرة غير المتطايرة، بتكلفتها الميسورة وقوّة أدائها بالنسبة لمراكز البيانات. وسيحظى العملاء الراغبين بالانتقال من الاعتماد على الأقراص الصلبة من فئتي SATA أو SAS إلى تلك المزودة بخاصية الذاكرة

غير المتطايرة بفرصة الاستمتاع بأوجه التشابه في عملية الاستخدام ولكن مع مستويات أسرع من قراءة البيانات وزمن استجابة أقل. كما يتمتع القرص بقدرات تخزين عالية وأداء مؤسسي هو الأفضل ضمن فئته.

كما يوفر DC1000M واجهة ملحقات إضافية عالية الأداء من طراز واجهات الملحقات الإضافية عالية السرعة PCIe SSD Gen 3.0 x4، لتُتيح مستويات عالية من الإنتاجية وزمن استجابة أقل عبر المنصات الموحدة، بحيث يصل مستوى القراءة العشوائية لديها إلى 540 ألف عملية مدخلات ومخرجات في الثانية مع معدل إنتاجية يتجاوز 3 آلاف غيغابايت في الثانية.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تصميم أقراص DC1000M مع مراعاة أكثر متطلبات جودة الخدمة صرامة، وذلك لضمان الأداء العشوائي المتوقع لعمليات المدخلات والمخرجات الذي تقدمه، فضلاً عن قابلية التنبؤ بمختلف فترات الاستجابة على امتداد شريحة واسعة من أعباء العمل على الخادم.

وتجدر الإشارة إلى أن عامل الشكل من طراز U.2 (بقياس 2.5 بوصة) يعمل بكل سلاسة مع أحدث الخوادم ووحدات التخزين المزودة بلوحات التوصيل المجهزة بواجهات PCIe أو U.2.

وتُسهم قابلية التوصيل المعززة الذي تُميّز هذا القرص في معالجة تحديات التخزين التي لطالما عانت منها واجهات PCIe القابلة للتخديم.

وعلاوة على ذلك، يحتوي القرص الصلب على مزايا مؤسسية أخرى، مثل ميزة الحماية الشاملة لكامل مسار البيانات، والحماية من انقطاع الطاقة، ومراقبة الزيادة في موثوقية مركز البيانات عن بُعد.

يتوفر DC1000Mبسعة 960 غيغابايت، و1.92 تيرا بايت، و3.84 تيرا بايت، و7.68 تيرا بايت؛ وهو مدعوم بضمان محدود لمدة خمس سنوات، ودعم فني مجاني، فضلاً عن الكفاءة الموثوقة من ’كينغستون‘.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.kingston.com.

_انتهى_

نبذة عن شركة كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة”:

تعد"كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة (Kingston Digital Europe Co LLP)شركة تابعة لـ "كينغستون تكنولوجي"، وهي أكبر شركة مستقلة لتصنيع الذواكر في العالم، حيث تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق منتجاتها من الذواكر المخصصة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوترالمحمولة والأنظمة الخادمة والطابعات، بالإضافة إلى إنتاج الذواكر الضوئية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية.

وتمتلك "كينغستون"، من خلال شبكتها العالمية من الشركات التابعة والزميلة، مرافق لتصنيع الذواكر في كل من كاليفورنيا وتايوان والصين، ولها مندوبي مبيعات في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وروسيا وتركيا وأوكرانيا وأستراليا والهند وتايوان والصين وأمريكا اللاتينية. وللمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.kingston.com، أو الاتصال على الرقم 738888 1932 (0) 44+.



بريد الكتروني media@beyond-gcc.com