شريط الأخبار
وزير خارجية بريطانيا الجديد: سأبذل ما بوسعي لوقف إطلاق النار في غزة مسيرة حاشدة تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة دمشق تعلن وفاة لونا الشبل مستشارة الأسد الملك يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى انفراجة في مساعي التهدئة بعد رد حماس الأخير ستة شهداء في جباليا وشرق خانيونس الحكومة ستقترض 410 ملايين دولار عبر طرح أذونات خزينة بالدولار الأميركي وزير الخارجية يبحث مع رئيسة الوزراء الإستونية جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا بعد فوز العمال بأغلبية ساحقة وزير الخارجية: العدوان على غزة خرق كل ثوابت القانون الدولي وارتقى لمستوى الإبادة الجماعية المقاومة تعلن مقتل 10 جنود إسرائيليين في كمين بالشجاعية 3 جرائم وحوادث هزت الشارع الأردني الأيام الماضية المتحدثة باسم الحكومة الفرنسية تتعرّض لهجوم خلال حملتها الانتخابية لماذا توجه البريطانيون نحو يسار الوسط بخلاف كل اوروبا ؟! أجواء حارة في أغلب المناطق اليوم وصيفية عادية السبت والأحد ايمن هزاع المجالي يعلن العدول عن الترشح الانتخابات النيابية شاهد بالصور : كيف يحتفل الامريكيون كل على طريقته بعيد الاستقلال وزير الداخلية مازن الفراية يزور مديرية المتابعة والتفتيش وفد سعودي يزور قاعدة الملك عبدالله الثاني الجوية

"جاكوار لاند روڤر"تنشئ مركزاًجديداً لتوزيع قطع السيارات في منطقة جبل علي في دبي

جاكوار لاند روڤرتنشئ مركزاًجديداً لتوزيع قطع السيارات في منطقة جبل علي في دبي

·ستساعد المنشأة الجديدة"جاكوار لاند روڤر" على تلبيةارتفاع الطلب على قطع الغيار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

·من المخطط أن يبدأ المركز بالعمل في الربع الأول من عام 2021

·المنشأة توفر مساحة تبلغ 19,000 متر مربع مع خيار التوسع إلى 30,000 متر مربع

·سيحتوي المركز تقريباً 32,000 قطعة مختلفة وسيتولى عمليات الاستيراد والتخزين والتجهيز والتوزيع

القلعة نيوز- دبي، الإمارات العربية المتحدة –


ستبدأ "جاكوار لاند روڤر" خلال الربع الأول من 2020 ببناء مركز جديد لتوزيع قطع الغيار لخدمة عملائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المخطط أن يبدأ المركز الجديد بالعمل في الربع الأول من 2021، ليمكّن "جاكوار لاند روڤر" من تلبية النمو المتوقع في الطلب على قطع الغيار والإكسسوارات في العقد المقبل وما بعده، والذي سيرتفع بالتوازي مع ارتفاع عدد سيارات الشركة المباعة في المنطقة، ويقع مركز التوزيع الجديد في المنطقة الحرة لجبل علي في دبي.

وتقوم "جاكوار لاند روڤر" بتشغيل مركز إقليمي لتوزيع قطع ما بعد البيع في جبل علي في دبي منذ عام 2014، ويوفّر هذا المركز القطع الأصلية لتسعة أسواق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن برزت الحاجة مؤخراً لتوسيع عملياته. وستستلمالمنشأة الجديدةتدريجياً عمليات هذا المركز في نوفمبر 2020، بما يضمنحصول أصغر قدر ممكن من الانقطاع بالنسبة للعملاء.

ويوفر هذا المشروع مساحة تخزين تبلغ 19,000 متر مربع، مع إمكانيةتوسيعه إلى 30,000 متر مربع في المستقبل، وتتيح هذه المساحة الإضافية لشركة "جاكوار لاند روڤر" أن تخزّن وتوزع ما يقارب 32,000 قطعة مختلفة، بما في ذلك البضائع التي تحمل علاماتها التجارية الفاخرة. وستكون المنشأة الجديد مسؤولة عن مهام الاستيراد والتخزين والتجهيز والتوزيع، لتزيد من سلاسة تدفق القطع إلى الوكلاء في مختلف أنحاء المنطقة، وبالتالي تحسين خدمة العملاء.

وقال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "هذا المشروع عنصر رئيسي من توسعنا الإقليمي، إذ ندرك أهمية توفير مستوى مرتفع من خدمات ما بعد البيع، وتوفير القطع بشكل سريع يلعب دوراً أساسياً في تحقيق ذلك. هذه المنشأة الجديدة، بفضل سعتها التخزينية الكبيرة، ستضمن أن يحصل وكلاؤنا ومن خلفهم عملاؤنا دائماً على استجابة سريعة وفعالة، مهما كانت السيارة التي يملكونها، كما تُظهر التزامنا طويل الأمد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تم تطوير مركز التوزيع هذا بما يلائم النمو المتوقع في أسواق المنطقة في السنوات المقبلة، كما سيضمن هذا المركز أن نحافظ أثناء توسيع حضورنا على مستوى الخدمة الاستثنائي الذي نقدمه لعملاء ‘جاكوار لاند روفر‘ في المنطقة".

ومن جانبه، قال بوللين، مدير خدمة العملاء في"جاكوارلاندروڤر"الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تتوفر كامل قطع وإكسسوارات جاكوار ولاند روڤر من خلال موزعينا في 9 أسواق في المنطقة، وتوفيرها يعد عملية ضخمة.

سنصبح الآن مجهزين بشكل أفضل للقيام بهذه العملية مع القدرة الاستيعابية الأكبر للمنشأة الجديدة، والتي ستعزز من التزامنا بالعملاء من خلال توفير قطع جاكوار ولاند روڤر الأصلية بشكل أسرع.

نؤكد دائماً على أهمية اختيار القطع والإكسسوارات الأصلية لأي سيارة من إنتاجنا، وهذه المنشأة الجديدة ستمكننا نحن وموزعينا من الالتزام الأكبر بالكفالة التي تتمتع بها منتجاتنا، ما يؤدي لراحة بال عملائنا وتوفيرهم للنفقات."

وتتوفر قطع وإكسسوارات سيارات "جاكوار لاند روڤر" الأصلية والمضمونة ومرتفعة الجودة للعملاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الموزعين المعتمدين.

انتهى

ملاحظات للمحررين:

نبذةعنجاكوارلاندروڤر:

·تعد "جاكوارلاندروڤر" أكبرشركات تصنيع السيارات في المملكة المتحدة، وهي مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية الفاخرة: لاندروڤر،شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي الرائدة في العالم، وجاكوار، أحد أبرز شركات تصنيع السيارات الفاخرة في العالم، إضافة لكونه اأول علامة تجارية تقدم سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) ممتازة كهربائية بالكامل، وهي جاكوارI-PACE.

·نستلهم عملنا في جاكوارلاندروڤر من شغفنا بتقديم مركبات رفيعة المستوى، توفر تجربة يحبها الناس على مدى حياتهم. حيث تشهد الشركة طلباً على منتجاتها من جميع أنحاء العالم.

وفي عام 2019،بعنا 557,706 سيارات في 127 دولة حول العالم.

·نوظف حوالي 40,000 شخصاً حول العالم ونقدم الدعم لأكثر من 250,000 شخص عبر شبكة وكلائنا وموردينا وأنشطتنا التجارية المحلية.

إننا شركة بريطانية المنشأ بوجود موقعي التصميم والهندسة الأساسيان، وثلاثة منشآت لصناعة المركبات ومركز لصناعة المحركات، وسيتم افتتاح مركز لتجميع البطاريات قريباً.

كما لدينا مصانع أخرى في الصين والبرازيل والهند والنمسا وسلوفاكيا. وثلاثة من أصل 7 مراكز تقنية تقع في المملكة المتحدة، في مانشستر وواريك (المركز الوطني لابتكارالسيارات) ولندن؛كما توجد منشآت إضافية في كل من مدينة شانون في أيرلندا، ومدينة بورتلاند في الولايات المتحدة، وبودابست في هنغاريا،وتشانغشو في الصين.

·نمتلك مجموعة آخذة بالاتساع من المنتجات الكهربائية ضمن سلسة طرازات الشركة وتتراوح بين السيارات الكهربائية بالكامل والسيارات الهجينة القابلة للشحن، والسيارات الهجينة الخفيفة، بالإضافة إلى استمرار الشركة في طرح الطرازات المزودة بمحركات البنزين والديزل، ما يتيح العديد من الخيارات أمام عملائنا.

·نحن واثقون من أن استراتيجيتنا الشاملة، والسيارات المميزة الرائدة عالمياً قيد التحضير، وتوجهنا المبتكر في مجالات التكنولوجيا والنقل، ستساعدنا على الاستمرار بالتقدم نحو الوجهة صفر، وهي رؤيتنا الرامية لرسم ملامح النقل في المستقبل بحيث يحتوي صفر انبعاثات، وصفرحوادث،وصفر ازدحام.

·تتخذ شركة جاكوارلاندروڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم إلى وكلائها في 18 بلداًو44 وكيلاً مع إجراءات استراتيجية مخطط لها لتعزيز شبكة الوكلاء الإقليمية التي يدعمها قرب الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

·تمتلك شركة جاكوارلاندروڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، إضافة لأكاديمية جاكوارلاندروڤر التدريبية المتخصصة الأولى من نوعها في المنطقة.

·افتتحت جاكوارلاندروڤر مركزاً متخصصاًل توزيع قطع الغيار (PDC) في المنطقة الحرة بجبل علي لتوفير قطع الغيار لشبكة وكلائها القوية في المنطقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: jaguar-me.com / landrover-me.comأو الدخول إلى: media.jaguarlandrover.com


ويمكنكم زيارة قنوات جاكوارلاندروڤر على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال:

جاكوارالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

لاندروڤرالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

https://www.facebook.com/JaguarMENA

https://www.facebook.com/LandRoverMENA

https://twitter.com/JaguarMENA

https://twitter.com/LandRoverMENA

http://www.youtube.com/JaguarMENA

http://www.youtube.com/LandRoverMENA

http://instagram.com/JaguarMENA

http://instagram.com/LandRoverMENA

الوسم: #JaguarMENA

الوسم: #LandRoverMENA#MYLAND #ارضي