شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

الدكتور احمد العبادي يكتب : الكورونا.. المواقف الوطنية في زمن الشدة

الدكتور احمد العبادي يكتب : الكورونا.. المواقف الوطنية في زمن الشدة


القلعة نيوز : الدكتور أحمد العبادي
نعيش زمنا مختلفا وظروفها غير طبيعية فرضتها هذه الجائحة التي تفتك اليوم بالعالم أجمع، هذا زمن نكتشف فيه المعادن الحقيقية في ظل هذه المحنة التي نعيشها. التضامن يفرض علينا تكريسه بصورة كبيرة من خلال تقديم ماامكن من مساعدة الغني للفقير والمحتاجين، فنحن نفخر بهذا الوطن الذي كان دائما وأبدا بلدا يمتاز بالأخوة والروابط الإنسانية الراقية، وطن يستحق منا الكثير من الدعم والمساعدة والمساندة. هي ظروف لم تتوقعها، ولم نتخيل للحظة بأننا سنواجهها، غير أن الواقع الحالي بات يفرض على أثرياء الوطن النظر بالعينين وكل الحواس لما نعانيه اليوم من ضائقة ندعو الله زوالها في القريب العاجل ونعود إلى حياتنا الطبيعية كالسابق.
المرحلة اليوم نكتشف فيها معادن الرجال الحقيقية وخاصة الأثرياء منهم وممن من الله عليهم بخيره ونعمه، فهمة وطن وبوجود الرجال المخلصين في عضويتها تنتظر المزيد من الدعم المالي لتمكين الأردن من مواجهة هذا الوباء باقتدار ودعم أصحاب الحاجة ممن تضرروا بسبب هذا الوباء الكوني.
هي مناسبة لنحيي مرة أخرى كل أردني أخذ على عاتقه حمل المسؤلية الكبيرة لحماية الوطن وسلامة مواطنيه، من جيشنا الباسل وقواتنا الأمنية والطواقم الطبية والتمريضية وكل من يكافح اليوم بضراوة لتخليص الوطن العزيز من شر الوباء القاتل.
حمى الله الأردن عزيزا شامخا في ظل قيادته الهاشمية المظفرةالتي تصل الليل بالنهار وهي القريبة دوما لنبض شعبها في كل الأحوال والظروف.