شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

العراق.. 3 قتلى من الشرطة خلال ملاحقة عناصر "داعش"

العراق.. 3 قتلى من الشرطة خلال ملاحقة عناصر داعش

القلعة نيوز : قُتل ثلاثة من عناصر فرقة "الرد السريع"، وهي تابعة لوزارة الداخلية العراقية، وأصيب أربعة آخرون، في هجوم بعبوة ناسفة شمالي محافظة صلاح الدين (شمال)، وفق مصدر عسكري.

وقال النقيب سعد محمد، من قيادة عمليات صلاح الدين (تتبع الجيش)، إن "دورية تابعة لفرقة الرد السريع تعرضت لهجوم بعبوة ناسفة، خلال ملاحقة عناصر من تنظيم داعش الإرهابي على أطراف قضاء طوزخرماتو شمالي محافظة صلاح الدين".

وأضاف أن "الهجوم تسبب بمقتل ثلاثة من عناصر الدورية وإصابة أربعة آخرين بجروح".

وزادت، خلال الأشهر الأخيرة، وتيرة هجمات يشنها مسلحون يشتبه بأنهم من "داعش"، لا سيما في المنطقة بين محافظات كركوك وصلاح الدين (شمال) وديالى (شرق)، المعروفة باسم "مثلث الموت".

وأعلنت بغداد، في ديسمبر/ كانون أول 2017، تحقيق النصر على "داعش"، باستعادة الأراضي التي كان يسيطر عليها، منذ صيف 2014، وتبلغ نحو ثلث مساحة العراق.

إلا أن "داعش" يحتفظ بخلايا نائمة في مناطق واسعة من العراق، ويشن هجمات من حين إلى آخر.