شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

فاجعة اول لاجئه مسلمه في الكونغرس الامريكي ( ماذا حدث ) ؟؟

فاجعة اول لاجئه مسلمه في الكونغرس الامريكي (  ماذا حدث ) ؟؟

القلعه نيوز

اعلنت السيناتور الديمقراطي إلهان عمر وفاة والدها صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أسبوعين.

ونشرت الهان عمر المسلمة من أصل صومالي تغريدة عبرت من خلالها عن الحزن الشديد لوداع والدها نور محمد عمر

ودخل والد عمر في غيبوبة منذ 9 أيام في مركز هينيبين الطبي في ولاية مينيسوتا بسبب مرض كوفيد- 19.
Ilhan Omar


@IlhanMN
Surely we belong to God and to him shall we return.
It is with tremendous sadness and pain to say goodbye to my father, Nur Omar Mohamed. No words can describe what he meant to me and all who knew and loved him.٤٧٫٩ ألف٦:١٧ ص - ١٦ يونيو ٢٠٢٠المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر ٩٬٠٠٧ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك ... إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

وأفادت صحف محلية أن نور عمر محمد (67 عاماً) في حالة خطرة، وأشارت إلى أن صحراء، شقيقة إلهان، قد سافرت من كينيا لتكون بجانب والدها.

وزعمت منصات إعلامية أمريكية أن هناك حالة من الاحتقان بين إلهان ووالدها منذ ثلاثة أشهر بسبب نشر صورة لها مع زوجها الجديد تيم مينيت، ويده على ظهرها.

وذكرت هذه المصادر أن والدها كان يعتقد بأن الصور مهينة للغاية، وأنها ما كان يجب أن تتجول في الأماكن العامة بهذا الشكل.

واكد المتحدث باسم البرلمانية، وهي أول مسلمة محجبة ولاجئة في الكونغرس، أن محمد في المستشفى، ولكنه نفى مزاعم الاحتقان بين الرجل وابنته، وقال إنهما يتحدثان بانتظام.

وأضاف "الرجل مريض للغاية، وأسرته بأكملها حزينة”.