شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

لوف: سنراعي إرهاق اللاعبين في المباريات الدولية

لوف: سنراعي إرهاق اللاعبين في المباريات الدولية

القلعة نيوز : برلين - وعد يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، بأن يضع في عين الاعتبار الضغوط التي يتعرض لها بعض لاعبي فريقه حاليا بسبب وجودهم في أندية تعاني حاليا من تكدس المباريات.
وتسعى الأندية الأوروبية لإنهاء الموسم الحالي، بعد تأخر استئنافه في عدد من الدول، بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس «كورونا» المستجد.
وقال لوف في تصريحات نشرتها صحيفة «بيلد» الألمانية «بالطبع، نضع بعين الاعتبار الحمل والضغط الي يتعرض له اللاعبون خاصة أفضل اللاعبين».
وأضاف «أعلم أن هؤلاء اللاعبين المتميزين يتطلعون للعودة إلى المشاركة في المباريات الدولية، سنجد حلا عندما يحين وقت هذا».
وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) المواعيد الجديدة للدوري الأوروبي ودوري أمم أوروبا.
وبمجرد انتهاء الموسم الحالي لبطولات الدوري المحلية في أوروبا خلال حزيران الحالي أو تموز المقبل، ستقام الأدوار المتبقية من بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في آب المقبل.
وبعد انتهاء إجازة اللاعبين المشاركين في هذه الأدوار، ستبدأ سريعا استعدادات الأندية للموسم الجديد.
وبعد أقل من أسبوعين على نهائي دوري الأبطال المقرر في 23 آب المقبل، سيعود المنتخب الألماني للملعب حيث يلتقي نظيره الإسباني في الثالث من أيلول المقبل، بدوري أمم أوروبا ثم يلتقي بعدها بـ3 أيام المنتخب السويسري.
وقد تبدأ فعاليات الموسم الجديد للدوري الألماني (بوندسليجا) في 11 أيلول المقبل (وكالات).