شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

كلـــوب: هـــــذا ما كنـت أخشــاه

كلـــوب: هـــــذا ما كنـت أخشــاه

القلعة نيوز : لندن - قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إنه كان يخشى احتمال حرمان فريقه من فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب توقف المسابقة جراء جائحة فيروس كورونا.
وتصدر ليفربول جدول البريميرليج بفارق 25 نقطة واحتاج إلى انتصارين فقط لضمان فوزه بلقبه الأول للدوري منذ 30 عاما، عندما توقف الموسم في مارس/آذار الماضي.
وفي رده على سؤال بشأن ما إذا كان شعر بالقلق من الحرمان من الفوز باللقب قال كلوب «بصراحة. نعم». وأضاف المدرب الألماني «عندما توقف الموسم، لم أفكر في أننا كنا قريبين من التتويج باللقب ولو لثانية واحدة لأنه لم يكن ذلك مهما حينها».
وتابع «شعرت بالقلق عندما بدأ الناس في الحديث عن (إلغاء الموسم)، كان أمرا صعبا للغاية».
وطالب بعض المسؤولين باللعبة منهم كارين برادي، نائبة رئيس نادي وست هام يونايتد، بإلغاء الموسم وعدم تتويج بطل أو هبوط أي فريق.
ومع ذلك عاد الدوري يوم الأربعاء الماضي، دون الحاجة إلى الدخول بـ»نقاش حاد» بشأن إلغاء الموسم أو البت في موضوعات تتعلق بحساب نقاط كل مباراة لحسم ترتيب الأندية.
وأضاف كلوب «كانت هناك لحظات (كنت فيها قلقا)، لكن عندما ابتعد الأمر عن المناقشات على الطاولة شعرت بالراحة، الآن عاد الدوري».
وأردف «إذا تم حساب نقاط المباريات لأصبحنا الأبطال، لكن الآن لم يتم حسم الأمر بهذا الشكل ويجب علينا اللعب لحسم اللقب وهذه هي الرياضة».
ويسعى ليفربول لحصد 3 نقاط من 6 يحتاجها للفوز باللقب، عندما يلعب على أرض إيفرتون في قمة مرسيسايد، اليوم الأحد.
وقال كلوب «الأمر سيكون صعبا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، أتمنى الاستمتاع بها، نحن بحاجة للتأكد من أننا نقدم أفضل مستوى ممكن مرة أخرى». (وكالات)