شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

الأندية المحترفة تترقب رد اتحاد كرة القدم على بيانها

الأندية المحترفة تترقب رد اتحاد كرة القدم على بيانها

القلعة نيوز : ما تزال الأندية المحترفة تترقب رد اتحاد كرة القدم، بما يخص البيان الذي أصدرته قبل أسبوعين عقب انتهاء اجتماعها في نادي السلط.
وتفيد المعلومات ان اتحاد كرة القدم قد يجتمع مساء اليوم، لمناقشة ما جاء في بيان الأندية التي طالبت بضرورة المعرفة المسبقة بكامل حقوقها المالية ومواعيد صرفها حتى يتسنى لها ترتيب أمورها بعد قرار استئناف بطولة الدوري في اب المقبل.
وينتظر أن يقوم اتحاد كرة القدم بتجديد عقد الرعاية مع التلفزيون الأردني وبالتالي توفير دخل عاجل لرفد صناديق الأندية التي تواجه صعوبات في التعامل مع اللاعبين الذين يطالبون بالحصول على جزء من مستحقاتهم حتى يتمكنوا من الالتحاق بتدريبات فريق كرة القدم.
ويتوقع كذلك أن يقوم اتحاد كرة القدم بمناقشة اصدار جدول بطولة الدوري، إلى جانب مناقشة التوصيات الأخيرة التي صدرت عن لجنة المسابقات، فضلاً عن الاطلاع على خطة اعداد المنتخب الوطني للمرحلة المقبلة التي ستشهد استكمال مشواره في التصفيات المشتركة.

ويتابع المنتخب الوطني عبر اجهزته الادارية آخر التطورات المتعلقة باستعدادات المنتخبات التي سيواجهه فيما تبقى من مشوار التصفيات حيث مواجهة الكويت ونيبال واستراليا، إلى جانب العمل على تأمين لقاءات ودية.
وعلمت الدستور أن المنتخب الكويتي الذي طالب بتأجيل مباراته مع المنتخب، قام الاتحاد الدولي برفض طلبه في ظل صعوبة التأجيل.
ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الكويتي يوم 13 تشرين الاول المقبل، فيما يلاقي منتخب نيبال يوم 12 تشرين الثاني المقبل، ويختتم مواجهاته بلقاء منتخب أستراليا يوم 17 من ذات الشهر، وجميع هذه المباريات ستقام خارج القواعد.
ويتصدر منتخب أستراليا المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، بينما يحتل الكويت المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويتقدم على منتخبنا الوطني بفارق الأهداف، ويستقر رابعا منتخب نيبال برصيد 3 نقاط، وأخيرا تايوان بلا نقاط، وجميعها خاضت 5 مباريات.
ويطمئن المنتخب باستمرار على لاعبي المنتخب المتواجدين في الخارج كانس بني ياسين وياسين البخيت وعدي الصيفي ومحمد ابو زريق وبهاء فيصل وموسى التعمري، حيث أن غالبية فرقهم التي يحترفون فيها منهم من باشر تدريباته ومنهم من سيباشر الشهر المقبل.
إلى ذلك لم يتحدد بعد موعد وصول المدير الفني لمنتخب النشامى، البلجيكي فيتال بوركلمانز الذي يواجد في بلاده، وذلك بسبب اغلاق حركة الطيران نتيجة لجائحة كورونا.
وينتظر أن يباشر حارس مرمى المنتخب عامر شفيع في اليومين المقبلين تدريباته بقيادة مدرب حراس مرمى النشامى الفرنسي اليكس، وذلك للمحافظة على جاهزية اللاعب فيما يواصل بهاء عبدالرحمن تدريباته مع فريقه السابق الفيصلي.
وتجدر الاشارة إلى أن توصيات لجنة المسابقات قد أفضت عن الغاء بطولات الفئات العمرية وتحديد موعد انطلاق بطولة دوري الدرجة الاولى.