شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

(حساب الخير) يزور الوحدات ويطلع على التحديات التي تواجه القطاع الرياضي

(حساب الخير) يزور الوحدات ويطلع على التحديات التي تواجه القطاع الرياضي

القلعة نيوز : زار عدد من أعضاء لجنة حساب الخير التابع لصندوق همة وطن نادي الوحدات بهدف الوقوف على التحديات التي تواجه القطاع الرياضي المتضرر من جائحة كورونا وبحث آليات التعاون بين حساب الخير والأندية من أجل تسليط الضوء على التحديات التي تواجه الاندية ولاعبي كرة القدم.
وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة، وامين السر عوض الاسمر، ومدير نشاط كرة السلة المهندس حاتم أبو معيلش، والمستشار القانوني الدكتور رمضان مخلوف، ومدير النادي عبد الحكيم السيناوي.
وأكدت رئيس لجنة إدارة حساب الخير ريم أبو حسان في ردها على استفسارات المركز الإعلامي أن هدف حساب الخير دعم من لا داعم له، أي التعامل مع القطاعات التي تضررت من جائحة كورونا، حيث يعتبر الهدف الأسمى لحساب الخير هو مساعدة الأفراد الأكثر تضررا من جائحة كورونا ومثال ذلك عمال المياومة والعاملات في الحضانات غير المسجلات في الضمان الاجتماعي وأبناء الأردنيات وأبناء قطاع غزة.
وأوضحت أبو حسان:» حساب الخير هو حساب قديم جديد موجود في وزارة التنمية الاجتماعية من 2010، وأثناء جائحة كورونا تم ضم هذا الحساب لصندوق همة وطن.
الجدير ذكره أن حساب الخير ضم ريم أبو حسان رئيسا، معالي العين رابحة الدباس، سامية السلفيتي، السيد ماهر قدورة، عضو غرفة صناعة عمان تميم قصراوي، عضو غرفة تجارة الأردن جمال الرفاعي، فادي غندور، وأمين عام وزارة التنمية الاجتماعية امين سر حساب الخير برق الضمور.
انتهاء حملة التعقيم
من جهة ثانية انتهت حملة التعقيم لمقر النادي بمخيم الوحدات ظهر امس والتي اشرفت عليها كوادر وكالة الغوث وعضو مجلس الادارة امين سر النادي عوض الاسمر.
وشملت الحملة تعقيم كافة مرافق النادي والغرف الداخلية، باشراف قسم البيئة التابع لوكالة الغوث.
ويشرف على الحملة مدير المخيم محمد خميس ومفتش صحة البيئة مصطفى الدوخ ومراقب صحة البيئة خالد بوادي ومشرف صحة البيئة في الوكالة على مستوى المملكة يزن ابو الهيجاء.