شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

وزير الشباب والمعهد الهولندي للديمقراطية يبحثان اوجه التعاون

وزير الشباب والمعهد الهولندي للديمقراطية يبحثان اوجه التعاون

القلعة نيوز-

قال وزير الشباب د.فارس البريزات ان تعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية تاتي ضمن اولويات الوزارة التي تتجسد في محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب ٢٠١٩-٢٠٢٥ الشباب والمواطنة الفاعلة والشباب والمشاركة والقيادة الفاعلة والشباب وسيادة القانون والحاكمية الرشيدة.

واضاف خلال لقائه في مكتبه اليوم الممثل المقيم للمعهد الهولندي للديمقراطية متعددة الاحزاب رامي عدوان، ومديرة مشروع المعهد السياسي لينا عرفات وأمل ابو جريس مديرة مشروع برنامج الاتحاد الأوروبي للتنمية الديمقراطية في الأردن، بحضور أمين عام الوزارة د. حسين الجبور، أن الوزارة تتجه نحو تعزيز اهتمام الشباب في المشاركة بالعملية الانتخابية وتقديم الدعم اللازم للشباب الراغب بالترشح من خلال إشراكهمبالتدريبات المختصة بالعملية الانتخابية من إقامة الحملات واعداد البيانات الانتخابية وكسب التأييد، مبينا ان الوزارة ستسخر كافة المنشآت من مراكز شبابية ومدن رياضية ومجمعات من أجل تحقيق مشاركة فاعلة للشباب الأردني في الانتخابات في كافة مناطق المملكة.

من جهته ثمن عدوان البرامج والفعاليات التي تبذلها الوزارة في استثمار طاقات الشبابمؤكدا حرص المعهد الهولندي على تعزيز الشراكة مع الوزارة بإقامة برامج مشتركة في إطار التمكين السياسي للشباب.

من جهة اخرى

تفقد وزير الشباب د. فارس البريزات و أمين عام الوزارة د. حسين الجبور مجريات الامتحان التحريري الذي اجرته وزارة الشباب اليوم الأربعاء، للمتقدمين لشغر الوظائف القيادية الادارية في الوزارة.

وقال بريزات خلال تفقده قاعة الامتحان ان الوزارة لن ترضى دون تطبيق أقصى معايير النزاهة والشفافية في التعيين للوظائف القيادية والإدارية والتي تراعي الكفاءة والدرجة الوظيفية والعلمية الى جانب المهارات الإدارية المختلفة.

من جهته بين الجبور ان الامتحان التحريري يتبعه مقابلات شخصية ودرجات خصصت للقدرات الفنية والعلمية والخبرة، مشيرا الى ان النتائج النهائية ستصدر خلال ١٠ ايام.