شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

اختبار سهل لريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

اختبار سهل لريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

القلعة نيوز :

مدن - يواجه اسبانيول منافسه ريال مدريد في لقاء اليوم الأحد على ملعب كورنيلا-إل برات في الجولة 32 من الدوري الإسباني ، بعدما تعثر في لقائه الأخير أمام ليفانتي بنتيجة 1-3.

وحقق الفوز في اسبانيول 5 مباريات من أصل 30 مواجهة لحد الآن حيث سجل خلالها 26 هدفاً و تلقى 49 هدفاً ويدخل فريق ريال مدريد هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم في المباراتين السابقتين من الدوري الاسباني ضد ريال مايوركا بنتيجة (2-0) وفريق ريال سوسيداد بنتيجة (1-2).

ويحاول ريال مدريد كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه اسبانيول بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن. فاز ريال مدريد منذ بداية الموسم في 20 مباراة من أصل 31 مواجهة، حيث تلقى من خلالها 21 هدفاً وسجل 59 هدفاً.

من ناحية المعطيات، فاز اسبانيول في مباراتين، تعادل في 5 و خسر 8 مرات من أصل 15 مواجهة محلية، فمن المتوقع أن تكون مباراة سهلة نسبياً من أجل كسب 3 نقاط.أما الفريق الزائر فاز فى 8 مباريات، تعادل في 4 و خسر 3 من أصل 15 مباراة خارج ملعبه ، وهذا يعني أنه فريق معتاد على كسب النقاط بعيداً عن قواعدهفيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز ريال مدريد على اسبانيول في 9 مناسبات وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر ديسمبر 2019حيث انتهت بنتيجة 2-0ونشير إلى أن نادي ريال مدريد متقدم على اسبانيول برشلونة بفارق 44 نقطة في ترتيب جدول الدوري حيث وصل رصيده إلى النقطة 24 في المركز الأخير أما ريال مدريد وصل رصيده إلى النقطة 68 في المركز الأول.

زيدان: محرز لاعب مختلف.. وقد أعتزل قريبًا

الى ذلك قلل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من أهمية سلسلة انتصارات فريقه، قبل مواجهة مضيفه إسبانيول اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ32 من الليجا.

وأوضح زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «منذ البداية كنا نعلم أننا ينتظرنا 11 مباراة نهائية، والآن تتبقى 7 مواجهات، وفوزنا في 4 لقاءات لا يغير أي شيء.. علينا أن نستمر في انتصاراتنا».

وأضاف: «إسبانيول سيجعل الأمور صعبة علينا، لأنهم بحاجة إلى نقاط المباراة.. سيكون اللقاء بمثابة نهائي، ويجب أن نلعب على أكمل وجه».

وعن إقالة أبيلاردو فيرنانديز مدرب إسبانيول قبل المباراة، قال: «ليس لدي ما أقوله بشأن قرار النادي، لكنني أشعر بالأسف الشديد له، فهو بالتأكيد يمر بأوقات صعبة».

هل يحتفظ ريال مدريد بشرط إعادة شراء حكيمي؟

في سياق متصل، كشف تقرير صحفي إيطالي، ، عن تطور جديد بشأن مستقبل المغربي أشرف حكيمي ظهير ريال مدريد، المعار حاليًا إلى بوروسيا دورتموند.

ووفقًا لموقع «كالتشيو ميركاتو»، فإن أشرف حكيمي ضغط بقوة على ريال مدريد، للموافقة على انتقاله إلى إنتر ميلان هذا الصيف.

وأشار إلى الصفقة ستحسم مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت تتراوح بين 4 و5 ملايين يورو. وأوضح أن عقد حكيمي مع إنتر لن يتضمن أي بند يمنح ريال مدريد، حق إعادة شراء الظهير المغربي مستقبلًا، أو شرط تفضيلي يجعل الأولوية للفريق الملكي إذا قرر النيراتزوري بيع اللاعب. وقال الموقع الإيطالي إن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، هو الذي طلب بشكل شخصي من الإدارة، التعاقد مع أشرف حكيمي. (وكالات)