شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

العصيمي يطمئن على أوضاع اللجنة البارالمبية الأردنية

العصيمي يطمئن على أوضاع اللجنة البارالمبية الأردنية

القلعة نيوز : اطمأن رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، ماجد العصيمي، على اوضاع اللجنة البارالمبية الاردنية وكوادرها ولاعبيها في ظل جائحة كورونا التي ألقت بظلالها السلبية على العالم وأعرب عن اعتزازه بتجربة الاردن المتميزة في التعامل مع الجائحة والاجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمواجهتها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع رئيس اللجنة البارالمبية الاردنية الاستاذ الدكتور حسين أبو الرز بحضور الامين العام للجنة الآنسه مها البرغوثي، الاحد، بواسطة الاتصال المرئي.

من جانبه عرض الاستاذ الدكتور حسين أبو الرز خلال الاجتماع الاجراءات التي اتخذتها اللجنة البارالمبية الاردنية على صعيد صحة اللاعبين ووقايتهم وكذلك تدريباتهم.

وأوضح رئيس اللجنة ان عملنا سار ضمن اتجاهين الاول الالتزام بتعليمات وزارة الصحة واللجنة الاولمبية الاردنية الخاصة بالاجراءات الوقائية من الفيروس، والثاني فيما يختص بتواصل تدريب اللاعبين، حيث تم تزويد اللاعبين بادوات التدريب ومتابعتهم عن بعد بواسطة مدربيهم منذ بداية الجائحة ثم عودتهم جزئيا الى التدريب في اللجنة ضمن الحدود التي سمحت بها تعليمات الوقاية الصحية.

وبين ابو الرز ان الفرصة متاحة لاستثمار الظروف لعقد دورات عن بعد لاعداد وترقية المدربين والحكام والمصنفين في مختلف الالعاب.

وأوضح العصيمي ان البحرين تستعد لاستضافة دورة الالعاب البارالمبية للناشئين 2021 ودورة العاب غرب آسيا الثالثة، وبين أن الصين تستعد لاستضافة الدورة البارالمبية الاسيوية،

واطمأن العصيمي على استعدادت الأردن للمشاركة في هذه الفعليات التي ستعقب دورة طوكيو البارالمبية 2021.