شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

اتحاد الكرة يصدر أجندة بطولات الموسم 2020

اتحاد الكرة يصدر أجندة بطولات الموسم 2020
القلعة نيوز -

أصدرت دائرة المسابقات باتحاد كرة القدم، أجندة بطولات الموسم 2020، والتي تستأنف في الثالث من آب المقبل عبر بطولة دوري المحترفين.

وتشهد مرحلة الذهاب من الدوري التي تستمر حتى 1 تشرين الأول، فترة توقف واحدة خلال أيام "فيفا" من 1-9 أيلول، على ان ينطلق "الإياب" في الخامس عشر من تشرين الأول، حتى نهاية العام الحالي 31 كانون الأول.

ويراعي جدول الدوري في مرحلة الإياب، مشاركة الفيصلي والجزيرة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي والتي لم تحدد موعدها بعد، مع الأخذ بعين الإعتبار فترة توقف "فيفا" من 9-18 تشرين الثاني.

في المقابل، ينطلق كأس الاردن خلال مرحلة إياب الدوري، بمشاركة أندية المحترفين فقط.

وحددت دائرة المسابقات 19 تشرين الأول موعدا لانطلاق دوري الدرجة الاولى، على أن تستمر حتى 29 كانون الأول، فيما يبدأ دوري "الثانية" 16 تشرين الأول لغاية 18 كانون الأول، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتستكمل مباريات "الثالثة" 16 آب المقبل.

في ذات الإتجاه، تبدأ فترة القيد والتحرير الثانية للاعبين، في الثالث من تشرين الأول حتى 14 من الشهر ذاته.

إلى ذلك، وفي ظل حرص الإتحاد على سلامة أركان اللعبة كافة، مع أهمية استمرارية بطولات الفئات العمرية، فقد تقرر ما يلي:

·إستكمال الجولات المتبقية للفئات العمرية لأندية المحترفين.

· الغاء مباريات الدور الثاني.

· اعتماد ترتيب الفرق بعد انتهاء مباريات الدور الأول، لتحديد المراكز الثلاثة الأولى من كل بطولة.

على ان تكون مواعيد البطولات كما يلي:

• دوري ت 15، بالفترة من 11 أيلول حتى 23 تشرين الأول.

•دوري ت 17، بالفترة من 26 أيلول حتى 31 تشرين الأول.

•دوري ت 20، بالفترة من 7 أيلول حتى 12 تشرين الأول.

وحول مسابقات الفئات العمرية لأندية الدرجات الاولى والثانية والثالثة، تقرر انطلاق دوري ت 15 في 14 آب المقبل وحتى 25 أيلول القادم، ومنافسات ت 17 من 15 آب لغاية 26 أيلول، ودوري ت 20 بالفترة من 24 آب حتى 5 تشرين الأول.