شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

منصور يفتح شهية الاستهزاء بعد سقطة بناء “العثمانيين” صوامع بيروت!

منصور يفتح شهية الاستهزاء بعد سقطة بناء “العثمانيين” صوامع بيروت!




القلعة نيوز-
فتح الإعلامي المصري، المذيع في قناة الجزيرة القطرية، أحمد منصور،شهية نشطاء السوشيال ميديا ليشتموا الجزيرة والدولة العثمانية ووصلت التراطيش لاردوغان على مزاعم رواها منصور حول صوامع الحبوب اللبنانية.

واثار منصور جدلاً واسعاً بعد حديثه عن صوامع قمح تركية في مرفأ بيروت صمدت أمام نيران الانفجار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال منصور، في منشور له على فيسبوك: "صوامع الحبوب الخرسانية هذه هي الوحيدة التي صمدت أمام قوة الانفجار وعملت كمصدات حمت الأبراج التي خلفها، بناها العثمانيون حينما قاموا بتجديد الميناء قبل 150 عاما مرفأ لبنان بناه العثمانيون هذا هو الاستعمار التركى ؟!”.

النشطاء عبروا عن استغرابهم من المنشور الذي كتبه الإعلامي المصري، معتبرين أن ما كتبه منصور سقطة مهنية ولا علاقة لتركيا ولا العثمانيين بالحادثة.

وتبين أن الصوامع بنيت على حساب الكويت بحسب القانون الصادر بالمرسوم رقم 14029 تاريخ 16 آذار 1970 (إجازة إبرام اتفاقية القرض بين لبنان والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لتمويل مشروع صوامع الغلال في مرفأ بيروت) لا سيما الفقرتين 1 و11 من المادة 4″. فيما يلي رصد لعدد من ردود الأفعال الغاضبة على منشور الإعلامي المصري عبر التقرير التالي: