شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

كبيرة مستشاري الرئيس الأميركي تستقيل "من أجل أطفالها"

كبيرة مستشاري الرئيس الأميركي تستقيل من أجل أطفالها
القلعة نيوز -

أعلنت كيليان كونواي كبيرة مستشاري الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنها ستترك عملها في البيت الأبيض مع نهاية شهر آب الجاري، وفق ما ذكرت وسائل إعلام غربية.

ونقلت صحيفة "تايمز" البريطانية عن كونواي قولها إنها "بحاجة للتركيز على أطفالها الأربعة والاهتمام بأسرتها في المرحلة المقبلة"، من دون إعطاء أي تفاصيل أخرى.

وقالت كونواي في بيان: "هذا خياري وقراري تماما.

مع مرور الوقت سأعلن عن خطط مستقبلية.

في الوقت الحالي، وبالنسبة لأولادي الذين أحبهم، سيكون هناك القليل من الإثارة، والمزيد من الأمومة".

وتأتي استقالة كونواي بعد أيام قليلة من توجيه ابنتها انتقادات للرئيس الأميركي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما شنت الابنة هجوما على والدتها.

ويعد زوج كونواي، جورج، وهو محام محافظ بارز، أحد المنتقدين لترامب وإدارته، ولفتت انتقاداته الأنظار في الآونة الأخيرة.

وكانت كونواي مديرة حملة ترامب الانتخابية منذ آب 2016 حتى انتخابه رئيسا للبلاد، وهي أول امرأة تدير حملة مرشح جمهوري وأول امرأة تدير حملة الرئيس الفائز في تاريخ الانتخابات الأميركية.(وكالات)